الأحد. فبراير 28th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

برنامج ضيف الاتحاد يمنح أعضاءه مرونة أكبر في ظل جائحة كوفيد-19

1 min read

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- اختتم برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران والحائز على جوائز متعددة، عام 2020 بنتائج إيجابية. شملت مجموعة من حملات المسؤولية المؤسسية ومبادرات التي أطلقها البرنامج لدعم الأعضاء ومكافأتهم في مختلف أنحاء العالم.
وخلال عام 2020، تمّ التبرّع بـ48 مليون ميلاً لدعم حملات المساعدات الإنسانية لضحايا كوفيد-19، الحرائق التي اجتاحت الغابات الاسترالية وتفجير مرفأ بيروت. وبلغ حجم التبرعات المقدمة من برنامج ضيف الاتحاد وأعضائه 23 مليون ميلاً لشراء أجهزة التهوئة والكمامات والصابون للمصابين بفيروس الكورونا، و22 مليون ميلاً لمكافحة الحرائق في استراليا أو ما يعادل اطعام أكثر من 1,100 حيواناً من فصيلة الكوالا لعام كامل، و3 ملايين ميل لضحايا انفجار مرفأ بيروت خصّصت لشراء الأدوية، المواد الصحية، المواد الغذائية وترميم المنازل.
وتابع برنامج ضيف الاتحاد رحلة تحول الأعمال لتعزيز تجربة الأعضاء واستمر في مسيرة التطور مع تغيير معالم السفر نتيجة جائحة كوفيد-19. وتقديراً للأعضاء الذين لم يتمكنوا من السفر خلال العام، قدّم البرنامج أميالاً شهرية للأعضاء لضمان عدم تراجع فئة العضوية، مع خفض متطلبات كل فئة وإطلاق حملات ترويجية مختلفة لاستعادة الأميال المنتهية الصلاحية، ونقل الأميال إلى الأصدقاء وأفراد العائلة وإلغاء رسم تغيير مقعد الضيف.
كما عمد البرنامج إلى تعديل سياسة انتهاء صلاحية الأميال وتمديد الصلاحية إلى 18 شهراً من عدم الاستخدام. وتبقى الأميال صالحة من خلال شرائها، اكتسابها، استخدامها أو نقلها.
وتم إطلاق تطبيق الهواتف الذكية ليسمح للأعضاء بجمع الأميال مع شركاء البرنامج، حيث يمكنهم أيضاً استبدال الأميال مباشرة عن التسوق في أكثر من 650 متجراً في ياس مول، المركز التجاري العالمي، الجيمي مول أو في أي من الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس.
في هذه المناسبة، تحدّثت كيم هارداكير، رئيسة قسم برنامج الولاء والشراكات في مجموعة الاتحاد للطيران بالقول: “ركز برنامج ضيف الاتحاد خلال العام الماضي على توفير أكبر مقدار من المرونة لدعم الضيوف للسفر حول العالم. ولجأ برنامج ضيف الاتحاد إلى زيادة الخيارات المتوفرة للضيوف مع تعزيز شراكاتها مع الدار، ميرال، ماجد الفطيم وأدنوك. في 2021، يستمر البرنامج في توسعة هذه الشراكات وإقامة شراكات جديدة لتقديم المزيد من المزايا للضيوف على الأرض وفي الجو.”
في شهر يونيو الماضي، أطلق البرنامج حملة “لحظات مشاركة” Moments of thoughtfulness حيث يرشّح الأعضاء صديقاً لهم للحصول على هدية، والتي شارك فيها أكثر من 8000 عضواً. وتم توزيع الهدايا على أكثر من 3000 ضيفاً مميزاً تضمنت هدايا مصممة خصيصاً وترتكز على اهتمامات الضيف إضافة إلى أميال الاتحاد وأميال الفئات وقسائم ترقية المقاعد.
يضم برنامج ضيف الاتحاد أكثر من 7.2 مليون عضواً و150 شريكاً من مطاعم، فنادق، مكاتب تأجير سيارات ومحال تجارية. و فاز البرنامج بجائزة “أفضل برنامج ولاء” من جوائز بيزنز ترافلر للشرق الأوسط لعام 2020، ما يرسّخ جودة وموثوقية المزايا التي يقدّمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *