بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بريزن آيلاند تفتح أبوابها قريباً في العاصمة الإماراتيّة

1 min read

الوجهة الجديدة في الإمارات تَعِد عشاق المغامرة بتجربةٍ استثنائية في أبوظبي مول

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة –29 ديسمبر 2021 – كشفت وجهة Prison Island ، عن مفهوم ترفيهي جديد ومبتكر في إمارة أبوظبي، وعن استعدادها لإطلاق تجارب حماسيّة توفر لعشاق المغامرة من جميع الفئات العمرية رحلة لا تنسى من خلال سلسلة تجارب من التحديات الشيّقة التي تعتمد على مهارات التفكير السريع والمنطق والعمل الجماعي.

تفتتح الوجهة أبوابها قريباً في أبوظبي مول، متيحةً لأفراد العائلة والأصدقاء فرصةً للتعاون لإتمام المهمّة التي تتطلّب فتح 26 زنزانة فريدة ومبتكرة موزعة في الوجهة والتي تمتد على مساحة ألف متر مربّع. ويتعيّن على الفرق المُشاركة استخدام مهاراتهم ومواهبهم لحل الألغاز وجمع النقاط والعمل معاً كفريق لاستكمال جميع مراحل هذه المغامرة الخياليّة الرائعة.

يختلف تصنيف الألغاز تبعاً لمستويات الصعوبة (اللياقة البدنيّة أو التخطيط أو التقنيات) فكل زنزانة تحمِل عدداً مختلفاً من النقاط. وصممت لتتميز بطابعٍ خاص يحفّز الخيال والإبداع والعمل الجماعي بفضل تأثيراته الخاصّة وتصاميمه ما يضمن للمشاركين قضاء تجربةٍ فريدة يركّزون من خلالها على إيجاد مفاتيح الزنزانات لكسب المزيد من النقاط والخروج منها.

تم تصميم هذه التجربة لتضمن للزوّار من جميع الأعمار بمن فيهم الأطفال بدءاً من سن الثامنة، والبالغين حتى سن الثامنة والثمانين أوقاتاً مسليّة وممتعة. كما توفّر الوجهة مكاناً مثاليّاً لحفلات أعياد الميلاد والتجمعات والمناسبات الخاصّة. وتتيح الوجهة لكل عضوٍ في الفرق المُشاركة العديد من الفرص للمساهمة في استكمال المهمّة التي تبدأ من ساعة وتستمر حتى ثلاث ساعات حيث توفر أروع اللحظات التي لا تنسى.

تستلهم بريزن آيلاند مفهومها من البرامج التلفزيونيّة فور بويارد وذا كريستال ميز، لتقدم مغامرةً عائليةً مبتكرة وفريدة. وتتفرد الوجهة بتوفير رحلة لا تضاهى في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي بفضل تجاربها المليئة بالتشويق. ومن المتوقّع أن تشكّل هذه التجربة التي تستوعب 120 شخصاً في وقت واحد ضمن 22 فريقاً يضم ستة أفراد لكل فريق، واحدةً من أبرز التجارب التي لا تفوّت في الإمارة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أيمن عبد الرحمن، الشريك الإداري لدى بريزن آيلاند: “يسعدني أن أقدم لسكان أبوظبي بريزن آيلاند، تجربتنا التفاعليّة والمفعمة بالحماس في أبوظبي مول. عملنا بجد لفترةٍ طويلة لابتكار مجموعة متكاملة من الألغاز والزنزانات المبتكرة والتي ستنال إعجاب الجميع على اختلاف أعمارهم. نأخذ الضيوف في رحلةٍ مذهلةٍ ومليئة بالمفاجآت والألغاز، ليستمتعوا بمغامرةٍ لا مثيل لها، حيث سيكون بانتظارهم العديد من المفاجآت، التي ستضمن لهم قضاء أوقات لا تنسى في بريزن آيلاند.

ويحظى زوّار أبوظبي مول بفرصة الفوز بمغامرة حصريّة في بريزن آيلاند بعد مشاركتهم في المسابقة قبل الافتتاح. وما عليهم سوى التقاط صورة شخصيّة أمام جدار بريزن آيلاند ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي والإشارة إلى حسابنا على منصات التواصل الإجتماعي @prisonisland.abudhabi.

ومن المقرّر أن تفتح وجهة المغامرات بريزن آيلاند أبوابها قريباً في أبوظبي مول، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 125 درهم إماراتي للكبار و105 دراهم للصغار. وينصح بارتداء الملابس والأحذية المريحة والعمليّة الرياضية كما يوجد غرف لتبديل الملابس.