بست مومنتس ايڤينتس-الفنانة أصالة

دبي،31يناير 3202: بست مومنتس ايڤينتس – الشركة الإماراتية الرائدة بحفلاتها المميزة والتي عودتنا دائما على أكبر الحفلات وأجملها تدعوكم لتحتفلوا معنا في أمسية رائعة مع صولة، الفنانة الكبيرة أصالة وأجمل اغانيها وبمزيج من قديمها وأحدثها لنعيش معها أعذب اللحظات.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هوغناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال. توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعرالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبيرعلى الشاشة لدى المشاهدين.