بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بطولة يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف تقدم تجربة استثنائية للمتفرجين مع طرح باقات كبار الشخصيات المحدودة والخاصة

1 min read

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 2 أغسطس 2022: أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومؤسسة يو إف سي باقات مميزة تمنح عُشاق الفنون القتالية المختلطة فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية خلال حضور منافسات بطولة يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف التي تستضيفها أبوظبي في شهر أكتوبر المقبل.

ويتوفر حالياً عدد محدود من باقات كبار الشخصيات للشراء من خلال ufcvip.com ، ما يتيح للجمهور حضور بطولة يو إف سي 280 المرتقبة، أبرز فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي، والتي تُتوج بنزال مشوق يجمع بين تشارلز أوليفيرا، المُصنف الأول ضمن فئته، ومنافسه المُصنف رابعاً إسلام ماخاتشيف، للفوز باللقب الشاغر لبطولة يو إف سي لفئة الوزن الخفيف في صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس يوم السبت 22 أكتوبر المقبل.

وتتنوع المزايا التي تُوفرها تذاكر كبار الشخصيات بحسب فئاتها، التي تشمل “الدخول السهل” و”المُتحدي” و”المنافِس” و”البطل” و”النُخبة”، والتي تمنح حاملها فرصة استثنائية للوصول والاستمتاع بجميع وسائل الراحة الحصرية. وتشمل مزايا باقة “الوصول السلس” المقعد المخصص وحضور فعاليات قياس الوزن والحصول على المنتجات الخاصة بمؤسسة يو إف سي، بينما تزخر باقة “النخبة” بتذاكر في الصفوف الأمامية ودعوة إلى الفعالية الخاصة وفرصة حضور اللقاءات مع المقاتلين والتقاط صورة تذكارية مع السيد دانا وايت، رئيس يو إف سي، خلال عملية قياس الوزن، فضلاً عن الوصول إلى الممر الخاص بكبار الشخصيات وغيرها الكثير.

ومع طرح هذه الباقات المحدودة ونفاذ جميع التذاكر العامة خلال وقت قياسي، من المتوقع أن يُسارع عُشاق يو إف سي لاغتنام فرصة الاستمتاع بهذه التجارب الاستثنائية.

وتُعد البطولة أحدث الفعاليات البارزة التي تستضيفها العاصمة الإماراتية. ويُمثل نزال يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف بالتعاون والشراكة مع فلاش للترفيه أهم فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدّي. الفعالية الرابعة ضمن الشراكة الاستراتيجية التي تمتد لخمسة أعوام بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومؤسسة يو إف سي، ينطلق المهرجان على مدى أسبوع بين 17-23 أكتوبر، ويزخر بمجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والفعاليات المتنوعة التي تستضيفها مختلف أرجاء الإمارة.