بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بعد التحقيق معه.. علاء عبد الفتاح: البلاغ ضدي بلا أدلة ولا تحريات ولا وقائع ولا شهود

1 min read

قال الناشط السياسي علاء عبد الفتاح إن البلاغ المقدم ضده “لا يليق” أن يتم التحقيق فيه لأنه بدون تحريات ولا أدلة ولا شهود ولا وقائع.

وكتب عبد الفتاح على تويتر “ضبط و احضار على كلام مرسل؟ ده حتى مفيش تحقق من الصور الضوئية المرفقة موجودة على النت فعلا ولا لأ، مفيش شهود مفيش تحريات مفيش وقائع مفيش حاجة”

وقرر المستشار حازم صلاح رئيس النيابة بالمكتب الفني للنائب العام منذ قليل صرف الناشط السياسي علاء عبد الفتاح بدون ضمان في قضية اتهامه بالتحريض على العنف أمام مقر الإرشاد بالمقطم.

وشهد محيط مقر جماعة الإخوان المسلمين وميدان النافورة بحي المقطم اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين لجماعة الإخوان والرئيس محمد مرسي أسفرت عن إصابة أكثر من 200 شخص عقب دعوة القوى السياسية للتظاهر السلمي أمام مقر الإخوان الجمعة الماضية فيما يعرف بـ”جمعة رد الكرامة”.

كان علاء رفض الإدلاء بأى أقوال أمام المستشار حازم صلاح وطالب بندب قاضى تحقيق فى استجوابه عن التهم المنسوبة إليه.

كان النائب العام أمر أمس بالقبض على خمسة نشطاء سياسيين ومنعهم من السفر في إطار التحقيقات في أحداث عنف وقعت قرب مقر جماعة الاخوان المسلمين يوم الجمعة الماضي.

وقال بيان النائب العام إن الخمسة متهمون “بالتحريض على التعدى على الأشخاص وإتلاف الممتلكات وتكدير السلم العام في الأحداث التى اندلعت إبان التظاهر أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين الكائن بالمقطم”.

والمتهمون الخمسة هم علاء أحمد سيف الإسلام عبد الفتاح الشهير بـ(علاء عبد الفتاح)، أحمد سعد دومة الشهير بـ (أحمد دومة)، كريم أحمد محمد عمر الشهير بـ (كريم الشاعر)، حازم يوسف عبد العظيم إبراهيم الشهير بـ (حازم عبد العظيم)، أحمد عيد حلمي غنيمي الشهير بـ (أحمد الصحفي).

المصدر: أصوات مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.