بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بعد صباحي والبرادعي.. رئيس حزب الوفد يعتذر عن لقاء وزير الخارجية الأمريكي جون كيري غدا

1 min read

قالت بوابة حزب الوفد على الإنترنت إن السيد البدوي رئيس الحزب والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني اعتذر عن قبول دعوة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري للقاءه غدا السبت في زيارته للقاهرة.

ونقلت البوابة عن عبد الله المغازي المتحدث باسم الحزب قوله إن قرار البدوي جاء مع “ما أثير من لغط حول أن الهدف من هذا اللقاء هو الضغط على قيادات جبهة الإنقاذ لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة” التي أعلنت جميع أطراف الجبهة قراراها بمقاطعتها.

وكان حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي أعلن أنه اعتذر ومحمد البرادعي رئيس حزب الدستور ومنسق الجبهة عن دعوة كيري للقاء بسبب دعوة الخارجية الأمريكية لمشاركة جميع الأطراف في انتخابات مجلس النواب التي تبدأ 22 إبريل المقبل بالرغم من إعلان الجبهة مقاطعتها الانتخابات.

وكانت الجبهة أعلنت يوم الثلاثاء الماضي مقاطعة الانتخابات احتجاجا على سياسات الرئيس محمد مرسي وعدم توفيره ضمانات لنزاهة العملية الانتخابية من بينها تشكيل حكومة جديدة محايدة وتعيين نائب عام جديد خلفا لطلعت عبد الله الذي عينه الرئيس مرسي في نوفمبر الماضي.

وفى الصورة: السيد البدوي رئيس حزب الوفد – أصوات مصرية.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.