بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بعد ظهوره في فيلم زومبي.. أيوب الأحمدي يكشف كواليس تصوير العمل

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين

شارك الفنان الشاب أيوب الأحمدي، في فيلم “زومبي”، الذي يعرض حالياً بموسم عيد الفطر المبارك، إذ يجسد شخصية جلال صاحب أحد الأشخاص الزومبي التي تطارد فرقة علي ربيع طوال أحداث الفيلم.

وقال الأحمدي في تصريحات صحفية له، أنه سعيد للغاية للمشاركة في العمل، وأن نجوم مسرح مصر يمتلكون موهبة كوميدية عالية، وكانت الكواليس شيقة وممتعة للغاية، وتعلمت منهم الكثير.

وأستطرد الفنان الشاب: «الفيلم يضم نخبة من النجوم ، وجميعهم يمتلكون موهبة وطاقة فنية كبيرة، من أبرزهم علي ربيع، كريم عفيفي، محمد محمود، هاجر أحمد، لذا أنا سعيد بالعمل معهم، وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور والنقاد”.

تدور أحداث فيلم «زومبي» في إطار كوميدي، حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

ويشارك في بطولة فيلم «زومبي» علي ربيع، محمد محمود، هاجر أحمد، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، وليد أبو المجد، عمرو عبد الجليل، بسنت صيام، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج عمرو صلاح.