بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بلاك فرايداي

1 min read

دكتورة مها العطار – مطور طاقة المكان

كان تحذيرى السابق من الشراء فى الجمعة السوداء فى الشهور الماضية نتيجة لإستغاثات الناس من حولى من تعرضهم لمشكلات كثيرة فى هذا اليوم وخدعة الجمعة السوداء .. منهم من إكتشف أنه إشترى السلعة أغلى من ثمنها ، ومنهم من أكتشف رداءة السلعة ، ومنهم من لم يستخدم ما أشتراه !!
وتساءلت كيف تشترى أشياءك وسط هذا التجمع من الناس .. والكل يلهث بالفوز بالسلع بأسعار رخيصة .. التاجر يطمع فى المكسب وإستغلال الفرصة فى تزاحم الناس .. والمشترى يطمع فى الفوز بالرخيص .. وعند تلاقى الطمع تحدث الطاقة السلبية .. فيحدث الشراء القاتل .
كلنا نتذكر نصيحة الأمهات والأجداد فى تغطية الطعام عند شراءة من أعين الناس .. خاصة البيض .. ونصيحتهم دائمآ ” حتى ما يتنظر” .. أى شخص قد ينظر لمشترواتك فتصيبها بعين مسمومة .. فتخسر .
نعم الشراء القاتل فى الطاقة هو الشراء الذى يمكن أن تحدث من وراءه المشاكل للمشترى .. كما كانت نصائح أمهاتنا وأجدادنا .. إحترس من هذا الشراء القاتل .. الشراء رزق ونعمة من عند الله .. يجب أن تعمل على الحفاظ على هذه النعمة .. ويجب أن تحافظ على طاقتك الإيجابية عند الشراء .. لأن المنتجات التى تشتريها سوف تؤثر عليك وعلى حياتك .. فلا ينبغى أن يكون التأثير سلبى عليك .. ويدخل عليك الشراء فى الجمعة السوداء بالخراب .. وكانت تغير فى عنوان الجمعة البيضاء هو الجديد لمحاولة إضفاء الطاقة الإيجابية للأسم ولكن مازال هناك التسوق القاتل إيضآ وسط هذا الجنون .
فى الصين واليابان تكون هناك الإبتسامات التى يوزعها عليك البائع عند الشراء منه كأنك أنقذت أسرتة من الفقر .. وكأنك الزبون الوحيد الذى يشترى منه طوال اليوم .. وعندنا يكون هناك الصراعات والحلفان أن هناك الخسارة من وراء البيع .. البائع يحلف أنه خسران ، والمشترى مستاء من السلعة غالية ويتهم البائع بالنصب .. هذا هو الفارق بيننا وبينهم .. إين كلام ديننا ..سمحآ إذا باع سمحآ إذا إشترى !!؟ ينبغى عليك الإبتسام وتذكر نعمة الله عليك بحصولك على سلعة مناسبة لك تحتاجها فى حياتك ..
دكتورة #مهاالعطار مطور #طاقةالمكان