بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بيان : حزب الحرية والعدالة يؤكد ثقته في الجيش ويرفض أي إساءة له

1 min read

أصدر حزب الحرية والعدالة بيانا اليوم أكد فيه ثقته في الجيش ويرفض أي إساءة له … جاء في البيان :

إنتشرت في الآونة الأخيرة شائعات وأخبار تستهدف هز ثقة الشعب الراسخة في قواته المسلحة وإيقاع الفتنة بين الأحزاب السياسية وبين قيادات جيش مصر العظيم. لذا يود حزب الحرية والعدالة أن يؤكد علي مواقفه الثابتة الخاصة بإحترام القوات المسلحة المصرية وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف.

ويؤمن الحزب أن الجيش المصري أدي دوراً إيجابياً في نجاح ثورة 25 يناير وقامت قياداته بتسليم السلطة للرئيس المنتخب بعد إسهامهم في حماية إرادة الشعب و في إدارة عملية إنتخابية سيذكرها التاريخ بأحرف من نور ثم أعلنت قياداته – التي يشهد لها الجميع بالإخلاص والكفاءة – أن الجيش المصري لا يتدخل في العملية السياسية ويحترم إرادة الشعب.

كما يؤمن الحزب، مثله مثل باقي الشعب المصري، أن أبناء القوات المسلحة هم أبناء هذا الوطن كانوا ولايزالوا كعادتهم مخلصين له يدافعون عن أمنه القومي.

هذا ويجري الحزب تحقيقاً فيما نسب لأحد أعضائه حول ملابسات حادث رفح الإجرامي ويؤكد الحزب رفضه أي مساس أو تعريض بقادة القوات المسلحة والذي يؤمن بوطنيتهم وبإخلاصهم للسلطة الشرعية حسب تقاليد العسكرية المصرية الثابتة وسيتخذ الحزب الإجراءات التأديبية في حال ثبوت أي إساءة للجيش المصري.

وفي ذات الوقت يهيب الحزب بجميع السياسيين وقادة الفكر والرأي بالحرص علي إستقلالية جيش مصر العظيم وعدم إستخدام إسمه في مضمار المنافسات السياسية فهو جيش جميع المصريين الذي كان وسيظل الدرع الواقي للوطن بأسره

حفظ الله جيش مصرالعظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.