بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بيان نقابة الصحافيين الفلسطينيين

1 min read

أصدرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بيانا صحفيا موجه إلى رؤساء ومدراء كافة المؤسسات الإعلامية الجزائرية حصلت شموس نيوز على نسخة منه…  وذلك للشكر على الوقفة الجزائرية المشرفة من قضية الشعب الفلسطينى وقضايا القدس والأسرى.. وهذا نص البيان الصحفى:

الإخوة والأخوات رؤساء ومدراء كافة المؤسسات الإعلامية الجزائرية
الإخوة والأخوات أعضاء كافة النقابات والهيئات الصحفية في الجزائر
كافة الصحفيات والصحفيين الجزائريين في كل مواقع العمل والمسؤولية الإعلامية
بيان عرفان وتقدير من الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين لوقفتكم الجزائرية المشرفة من قضية الشعب الفلسطيني وقضايا القدس والأسرى … ونحن تابعنا كل الملاحق الإعلامية الخاصة بقضايا القدس والأسرى والتي تابعها شعبنا عبر مواقعكم ومواقع صحفكم وتناقلتها مواقع فلسطين الالكترونية ووسائل إعلامها وإذاعاتها وصحفها بتقدير واهتمام كبير.

تحية وتقدير

يتابع شعبنا الفلسطيني وسائر أبناء امتنا بإعجاب وتقدير وقفة الشعب الجزائري في نصرة نضال الشعب الفلسطيني لاسترداد حقوقه والدفاع عنه في كافة المحطات الصعبة التي مرت بها وتمر بها القضية الفلسطينية.

إن هذا الإعجاب والتقدير تستحقه تلك الجهود الكبيرة التي وقف بها الإعلاميون الجزائريون من خلال تواصلهم بنكران ذات في تبني شرف الدفاع عن شعبنا وقضيتنا من اجل انتصار شعبنا وإقامة دولته الوطنية على ارض فلسطين وعاصمتها القدس.

تجلى الدعم الإعلامي الجزائري على كل المستويات في الإعلام السمعي والبصري والمكتوب وانعكس في جملة لا تحصى من المبادرات الإعلامية للدفاع عن شعبنا وقضيتنا الوطنية سواء في إعداد البرامج الخاصة والتناول الإخباري اليومي وإصدار الملاحق الصحفية في اغلب المؤسسات الصحفية فكنتم وبحق صوت شعبنا الهادر والمدافعين الأوفياء في الخطوط الأولى عن حق شعبنا.

لقد أسمعتم صوت الشعب الجزائري وصوت أحرار العرب والعالم إلى شعبنا المحاصر ووصلت نداءاتكم إلى إسماع أسرانا وأهلنا في الوطن والشتات ولا نجد ونحن في هذا المقام المشرف أية إمكانية بلاغية أو صيغة للتعبير عن شكرنا لكم.

ونحن نقترب من يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من نيسان الجاري نتطلع إلى تعزيز جهودكم الطيبة خدمة لقضايا الأسرى، بحن بانتظار أقلامكم ومبادراتكم الرائعة ننتظر تواصلنا على درب فلسطين والقدس.

تقبلوا منا فائق التقدير والعرفان والامتنان لكل كلمة أو جملة أو عبارة أو قول ساندتم به قضية كفاح شعبنا الفلسطيني.

الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.