الثلاثاء. مارس 9th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

تتويج الفريق الروسي “سوبرانيا Sbornaya_CHR” كبطل إقليمي في مسابقة سلسلة مسابقات فري فاير القارية FFCS

1 min read

• فاز الفريق الروسي “سوبرانيا- Sbornaya_CHR” بالمركز الأول في النهائيات الكبرى لسلسلة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا EMEA، حيث حصل على 80 ألف دولار من إجمالي قيمة الجوائز التي وصلت إلى 300 ألف دولار.
• حلت فرق SHIFT.FF وINS و Over Fear من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المراكز الرابعة والخامسة والتاسعة على التوالي في المسابقة التي ضمت 12 فريقًا.

دبي، 1 ديسمبر 2020: توج فريق”سوبرانيا- Sbornaya_CHR” الروسي بطلا للنهائيات الكبرى لسلسلة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ضمن بطولة فري فاير للقارات (FFCS) والتي تابعها أكثر من تسعة ملايين شخص حول العالم.
شهدت المسابقة، والتي تعد بطولة فري فاير الدولية الرئيسية، ثلاثة أحداث إقليمية منفصلة هي منافسات سلسلة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنافسات سلسلة الأميركتين ومنافسات سلسلة آسيا، والتي تبارت فيها أفضل فرق فري فاير من أجل الاستحواذ على اللقب.
وضمت سلسلة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا فرقًا من أوروبا وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واستطاع فريق Sbornaya_CHR الفوز باللقب وتصدر الفرق، وذلك برصيد 156 نقطة. فيما حقق فريقا SILENCE (124) نقطة، وSTAYAWAY (109) نقطة، وهما من روسيا أيضا، المركزين الثاني والثالث على التوالي.
ولم يخرج فريق Sbornaya_CHR باللقب فقط؛ فبالإضافة إلى ذلك فاز بمبلغ 80 ألف دولار من إجمالي قيمة الجواز البالغة 300 ألف دولار.
واستطاعات فرق INS وSHIFT.FF وOver Fear من اثبات نفسها دوليا كممثلين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكانوا من بين الفرق الاثني عشر التي خاضت المنافسات الحامية شديدة الإثارة، على ست جولات عبر ثلاث خرائط: برمودا، بورغاتوري، وكالاهاري.
وعلى الرغم من أنهم لم يتمكنوا من احتلال المراكز الأولى في البطولة إلا أن فرق SHIFT.FF وINS وOver Fear أظهروا أداءً قويا، وحصلوا على نسب عالية من التشجيع واحتلوا المراكز الرابعة والخامسة والتاسعة على التوالي.
حيث سجل فريق SHIFT.FF 108نقطة، وخاض 24 عملية قتل، وسجل فريق INS 105 نقطة وخاض 20 عملية قتل، وحصد فريق Over Fear 79 نقطة وخاض 11 عملية قتل. وأكدت خطط لعبهم على مواهبهم الكبيرة وعلى
براعة فرق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتمتع لعبة فري فاير بشعبية كبيرة فيها، ويلعبها الآلاف في مختلف البلدان.
وتمكن عشاق فري فاير من مشاهدة جميع الأحداث من خلال بث السلاسل الثلاث مباشرةً على منصات التواصل الاجتماعي التابعة رسميا لغارينا، والتي جذبت أكثر من 113 مليون مشاهد حول العالم.
ويعكس تنظيم FFCS، أحد أكبر مسابقات الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، التزام غارينا بدعم لاعبي فري فاير، وتعزيز قطاع الرياضة الإلكترونية وتوفير فرص دورية للاعبين لإظهار قدراتهم واختبار مهاراتهم باللعب ضد أفضل الفرق الإقليمية والدولية.