ترتيب المنزل هذا العام .. إحذر منطقتى الغرب والجنوب

بقلم : د. مها العطار – مصر

مع بداية العام الحقيقى الجديد .. يتم التعديل فى حركة الطبيعة من حولنا .. ويجب أن نعى هذه الحركة ونتعامل معهاحتى تتوافق عناصر جسمنا وحياتنا مع حركة الطبيعة والكون من حولنا ، وعلينا أن ندرك أن مواعيد السنة الصينية الجديدة تمثل تغييرا فى الطاقة الجديدة ، لأنه ببساطة لدينا حياة قادمة ،لابد أن تكون هناك إجراءات يجب إتباعها مع حركة الكون والطبيعة ، ليكون هناك إنسجام معها ، لأن حركة الشمس والقمر والنجوم والرياح والماء تؤثر علينا .. وهى جنود من عند الله سبحانة وتعالى سخرها لإسعاد الإنسان .
ويشهد إتجاة الجنوب هذا العام حوادث غير متوقعة ، وخسائر وسرقة ، وعند تنشيط هذا الركن تنشط هذه الحوادث .. ويجب الحرص دائمآ فى التعامل مع هذا الإتجاة ، مثل أن تترك سيارتك فى إتجاة الجنوبى لمنزلك ، هى تكون أكثر سيارة معرضة للسرقة ، والحوادث .. كذلك فى المنزل إذا تم تنشيط هذا الركن يعرض سكان المنزل لحوادث السرقة والخسارة .
كذلك يشهد إتجاة الغرب هذا العام مشاكل متعلقة بالصحة والأمراض ، والأحداث الغريبة السيئة ، وعند تنشيط هذا الركن فى المنزل تنشط الأمراض التى تصيب أحد أفراد المنزل ، وتعرض سكان المنزل لأحداث مؤسفة ، لذلك لا يجب تنشيط هذا الركن ، ويكون ركن ساكن تمامآ .
ووسائل التنشيط لأى ركن تأتى من خلال أشياء كثيرة ممكن أن نقوم بها بدون أن نشعر ، مثل الجلوس فى هذا الركن بإستمرار ، وجود الجلسات العائلية والتليفزيون ، وجود الراديو والموسيقى والتليفون ، وجود الشموع والأجراس ونوافير الماء ، لعب الأطفال وحركة الحيوانات يعد تنشيط للمكان ، الإضاءة المستمرة للمكان ، يجب منع كل وسائل التنشيط فى هذان الركنان فى المنزل ، والحفاظ عليهما أركان ساكنة وهادئة تمامآ .
وتحديد إتجاهات المنزل يكون من منتصف المنزل تمامآ .. وتحديد شروق وغروب الشمس .. ثم معرفة الشمال والجنوب .. ولو هناك بوصلة يكون أفضل .. خاصة بعد إنتشار بوصلة التليفون.. يقدر أى شخص على إستعمال البوصلة .
ويجب الحذر من المعلومات الخاطئة لمدعيين العلم من تنشيط كل الأركان ، مثل وضع الثروة فى الجنوب الشرقى ، وتنشيط ركن السفر فى الشمال الغربى !! هذا يؤدى لحدوث كوارث لأفراد المنزل .. إحذرو هذه المعلومات الخاطئة .. ويجب التعامل بحرص مع منزلك ومراقبة نفسك وعائلتك بعد أى تغيير .. حفظكم الله وأسعد قلبكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *