بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

تعاون بين Google و”أدزوك” لإطلاق أول شبكة إعلانات مختلطة في المنطقة

1 min read

شراكة رائدة ستغيّر قطاع الإعلان
 
أعلنت Google، شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، و”أدزوك”، إحدى أهمّ شبكات الإعلانات على الإنترنت، اليوم عن إطلاق AdZouk DSP، شبكة الإعلانات المختلطة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط، وهي تهدف إلى تشجيع قطاع الإعلانات على الإنترنت وإحداث تغيير ملفت في التكنولوجيا والأداء للمعلنين على الإنترنت. و”أدزوك” هي شبكة الإعلانات الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعاونت مع Google لإطلاق حلّ متكامل لبيع الإعلانات الرقمية وشرائها، مؤسسة بذلك شبكة إعلانات مختلطة. وستنشر “أدزوك” حلاً متكاملاً يتضمّن برنامج Double Click Bid Manager لإدارة المزايدات وDoubleClick Ad Exchange لتبادل الإعلانات ومنصّة خدمة الإعلانات Double Click for Publishers من Google.
 
في هذا السياق، قال محمد مراد، المدير الإقليمي لشركة Google في الخليج: “نحن متشوّقون جداً حيال شراكتنا مع ’أدزوك‘ وواثقون بأنّها ستشكّل أداة مساعدة لا يُستهان بها للمعلنين على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فحلّنا المتكامل يساعد ملايين الشركات، من المتاجر الصغيرة إلى الشركات الكبرى المعروفة، على الاستفادة من الشبكة الإلكترونية وتحقيق أهداف أعمالهم”.
 
وستقدّم منصّة AdZouk DSP للمعلنين أفضل ما يمكن نيله من ناحية الإعلانات، والمخزون، والأدوات، والتقنيات التي تتفوّق على الأنظمة الرائدة في العالم. ويتوافر هذا العرض المميّز للشراة الإعلاميين على منصّة “أدزوك” أو على أي شبكة إعلانات أخرى. وستشمل منصّة AdZouk DSP خدمات مختلفة، مثل الشراء بالمزايدة بالوقت الحقيقي RTB، وتحسين الأداء، وأدوات التوقّع، وتتفوّق على المنصّات الأخرى من خلال تزويد مخزون من الطراز الأول تستطيع اليوم مكاتب التداول الحصول عليه مع مزايا المزايدة بالوقت الحقيقي.
 
وقال جايمي أثرتون، المدير التجاري لشركة “أدزوك”: “يُعتبر هذا التعاون إنجازاً كبيراً في السوق، وليس فقط لشركتي ’أدزوك‘ وGoogle التي اختارت “أدزوك” كأول شبكة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتتعاون معها على إطلاق منصة تداول إعلانات رقمية، لكن أيضاً لقطاع الإعلانات على الإنترنت في هذه المنطقة. فالارتقاء بعلاقتنا القوية مع Google إلى مستوى غير مسبوق سمح لنا بابتكار فكرة مشوّقة ورائدة. واستثمار ’أدزوك‘ في منصة رائدة من Google خير دليل على هدفنا بأن نبقى في طليعة عالم الابتكار وأن نعمل كرأس حربة للفكر الرقمي في المنطقة”.
 
وستشكّل منصة AdZouk DSP للإعلان على الإنترنت حلاً يتميّز بالموثوقية والسرعة والاستهداف الدقيق والمرونة للمعلنين، مما يؤدي إلى رفع معدلات زيارات المواقع CTR والتحويل، فضلاً عن عوائد أكثر على الاستثمار. وتسمح AdZouk DSP أيضاً للمعلنين والشراة الإعلاميين بالشراء عبر نمط الإدارة الكامل أو نمط الخدمة الذاتية، وتسمح لهم أيضاً بتحسين حملاتهم عبر استخدام أدوات المزايدة بالوقت الحقيقي الرائدة في القطاع (من Google)، واستخدام مزايا جديدة لشراء الوسائط مثل “ضمان الحد الأدنى من معدلات زيارات المواقع” ونماذج الكلفة بحسب استجابة العملاء. ويستفيد الناشرون أيضاً من منصة AdZouk DSP ويحصلون على إعلانات مستهدفة بشكل أفضل، ومعدّلات أسرع وتغطيّة محسّنة للإعلانات، مما يفضي إلى أرباح أكثر تستقى من مخزون الناشرين.
 
وفي الختام، قال أثرتون: “يسرّنا أن نكون ضمن شرامة من مشروع مشترك بين اثنين من أهمّ الرواد الرقميين في الشرق الأوسط اللذين يتشاركان رؤية واحدة. نتوقّع أن تحقّق AdZouk DSP نجاحاً كبيراً ونتطلّع قدماً لكي يستمتع المستخدمون بهذه الخدمة الجديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.