الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جزيرة ياس تطلق مجموعة استثنائية من باقات الإقامة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021

1 min read

كتبت: نهى جمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 27 يونيو 2021: أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن طرح مجموعة متميزة من باقات وخيارات الإقامة لعشاق سباقات السيارات خلال منافسات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021، والذي سيُقام على حلبة مرسى ياس بين 09 و12 ديسمبر 2021. واستضافت حلبة مرسى ياس العام الماضي 600 من أبطال خط الدفاع الأول تكريماً لجهودهم البطولية التي بذلوها للتصدي لأزمة كوفيد-19. وستفتح الفعالية أبوابها هذا العام أمام عدد محدود من الضيوف الحاصلين على لقاح فيروس كورونا لحضور السباقات الشيّقة على أرض الواقع.

ويمكن حجز الباقات للبالغين والأطفال من عمر 12 عاماً ابتداءً من 23 يونيو وحتى 15 أغسطس القادم، للإقامة خلال الفترة من 2 – 19 ديسمبر 2021 (متضمنة أيام السباق) ولمدة 4 أيام كحد أدنى في عدد من فنادق جزيرة ياس، وبأسعار تبدأ من 8,235 درهم إماراتي للشخص الواحد لكل ليلة مع خصم بقيمة 30% على تذاكر السباق لثلاثة أيام. ولإضفاء مزيد من التميز على التجربة، يمكن للضيوف حجز تذاكر إضافية تضمن لهم دخولاً غير محدود إلى منتزهات الجزيرة الترفيهية الحائزة على جوائز عديدة، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي خلال الفترة من 09 حتى 12 ديسمبر، إلى جانب الوصول إلى مجموعة من أبرز المعالم السياحية في الجزيرة مثل كلايم أبوظبي ومتحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن وقصر الحصن.

وتتوفر تذاكر السباق، الذي يستمر لثلاثة أيام، ضمن عدة فئات، والتي توفّر إطلالة مميزة على حلبة السباق من المدرج الشمالي والجنوبي والغربي ومدرج المرسى. وستتاح للضيوف فرصة حضور السباقات التدريبية خلال اليوم الأول، ومن ثم السباقات التأهيلية في اليوم الثاني، وأخيراً حضور السباق النهائي في اليوم الثالث خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى تجارب خارج المسار في مناطق الواحات. وبالاعتماد على فئة التذكرة، سيحظى الضيوف بفرصة تذوق مجموعة من أشهى المأكولات العالمية، إضافة إلى دخول منطقة مشجعي الفورمولا 1 التي تقدّم تشكيلة من الأطعمة والمشروبات والمنتجات المميزة والعروض الترفيهية على مدار اليوم، والوصول إلى معرض السيارات الذي تملكه دار سوذبيز ومشاهدة سيارة فورمولا 1 الرسمية لعام 2022، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى واحدة من حفلات يا سلام المُقرر إحياؤه بعد السباق بحضور نخبة من الفنانين العالميين خلال أيام الخميس أو الجمعة أو السبت أو الأحد، حيث سيتم إقامة أربع ليال من الحفلات الموسيقية هذا الموسم.
باقة سباق الجائزة الكبرى
خصم بقيمة 30% على أسعار التذاكر لثلاثة أيام لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021 عند حجز إقامة في أحد فنادق جزيرة ياس
مواعيد الحجز: 21 يونيو – 15 أغسطس 2021
مواعيد الإقامة: 2 – 19 ديسمبر 2021 (يجب أن تشمل مواعيد الإقامة أيام السباق في عطلة نهاية الأسبوع)
مواعيد السباق: 09 – 12 ديسمبر 2021
الأسعار: تبدأ من 8,235 درهم إماراتي
الفنادق المشاركة في جزيرة ياس: هيلتون أبوظبي جزيرة ياس؛ ودبليو أبوظبي – جزيرة ياس؛ وجزيرة ياس روتانا؛ وكراون بلازا أبوظبي – جزيرة ياس؛ وراديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس؛ وبارك إن باي راديسون جزيرة ياس؛ وسنترو جزيرة ياس
يمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني: www.yasisland.ae

الشروط والاحكام: يجب أن تشمل فترة الإقامة الفندقية أيام السباق، وأن تمتد لأربع ليالٍ كحد أدنى. تُباع التذاكر لشخصين كحد أدنى ولعشرة أشخاص كحد أقصى في كل عملية حجز، بهدف التقيد بقواعد التباعد الاجتماعي. الباقات تخضع لتوفر الغرف. يتعين على جميع البالغين والأطفال من عمر 12 عاماً فما فوق الحصول على جرعتين من لقاح كوفيد-19 المعتمد من قبل حكومة دولة الإمارات، إلى جانب تقديم نتيجة فحص سلبية لاختبار PCR على تطبيق الحصن (صادرة قبل مدة لا تزيد عن 48 ساعة).

وتحتضن جزيرة ياس مجموعة من أروع تجارب المغامرات والخيارات الترفيهية المذهلة، إلى جانب خيارات متنوعة من الوجهات السياحية العالمية وتجارب رياضات المحركات الحماسية وملعب جولف احترافي حائز على جوائز، فضلاً عن تقديمها لخدمات ضيافة عالمية المستوى تجعلها محطةً استثنائيةً لا مثيل لها.

للحجز والحصول على مزيد من المعلومات والتعرف على الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasisland.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *