الخميس. أبريل 15th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جزيرة ياس تعزز خيارات السياحة الداخلية لديها بافتتاح فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير 2021 – أعلنت جزيرة ياس الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن عرض “الإقامة واللعب” التي يوفرها فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس بمناسبة افتتاحه، والتي تضم إمكانية دخول ضيوف الفندق إلى المدن الترفيهية الرائدة التي تحتضنها الجزيرة خلال فترة زيارتهم.
ويمكن للضيوف الآن الإقامة في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس من فئة الخمس نجوم، والاستمتاع بتجربة الإقامة المثالية والمخصصة للعائلات، إلى جانب الاستمتاع بمرافق المنتجع الفاخرة، فضلاً عن الوصول إلى المدن الترفيهية العالمية في مكان واحد.
ويشمل عرض “العطلة الاستثنائية” الذي يقدمه فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لضيوفه الإقامة في الفندق مع تذاكر دخول يومية إلى إحدى المدن الترفيهية في جزيرة ياس لكل نزيل مسجل. كما يشمل العرض خيار ترقية الحجز للحصول على فرصة زيارة أحد المعالم الثقافية في أبوظبي والتي تتضمن، قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن.
ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، ويضم 545 غرفة والتي تضم 59 جناحاً، إضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق كالمطاعم والمقاهي ونادي الأطفال المجهز بالكامل، ومركز المؤتمرات متعدد الأغراض، والسبا، ومركز اللياقة.
العرض:
· تشمل كل ليلة في الفندق وجبة الإفطار والدخول إلى أي منتزه ترفيهي واحد يومياً لكل نزيل فندق مسجل، بما فيها “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتر وورلد أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وذلك ابتداءً من 429.00 درهم إماراتي للضيف الواحد في غرفة مزدوجة.
· السعر: يعتمد السعر على الحد الأقصى من إشغال الغرفة في فئة الغرف القياسية. وتتميز الأسعار بالمرونة بحسب الموسم ونسبة الإشغال مع تطبيق الشروط والأحكام*، مع العلم أن العرض ساري حتى 31 مارس 2021
· الشروط والأحكام: يمكن إلغاء الحجز قبل 24 ساعة من وقت تسجيل الوصول، وفي حال عدم الحضور، سيتم خصم المبلغ كاملاً، قد يتم تطبيق عقوبات إضافية وفقا لسياسات ولوائح الفنادق.
ويتميز وجود الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية، وهي وجهة حيوية تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة ياس في أبوظبي، ما يتيح للضيوف الوصول مباشرة إلى المرافق المتميزة للتجزئة والمطاعم والمقاهي في الواجهة البحرية، بالإضافة إلى أفضل تجارب الترفيه والاستجمام. حيث سيكون الضيوف على مقربة من الاتحاد أرينا، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض للترفيه في أبوظبي التي تتسع إلى 18 ألف شخص، ومن المرتقب افتتاح رصيف بحري يضم 37 مقهى ومطعماً، فضلاً عن 19 منفذاً للبيع بالتجزئة.
وإلى جانب المدن الترفيهية الرائدة التي تحتضنها جزيرة ياس، يشكل “كلايم” الإضافة الأحدث إلى مجموعة واسعة من الوجهات الترفيهية العالمية المميزة في جزيرة ياس، إذ حازت على رقمين قياسيين عالميين في غينيس للأرقام القياسية لأكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم، إلى جانب رياضات السيارات الممتعة بما فيها جائزة الاتحاد لسباقات فورمولا 1، وملعب ياس لينكس جولف، واحد من أفضل ملاعب الجولف في العالم، إلى جانب مجموعة من المشاريع قيد الإنشاء بما فيها منطقة ياس مارينا، وفندق وارنر براذرز، لتعزز من مكانتها كجزيرة استثنائية ليس لها مثيل.
ويعد هيلتون أبوظبي جزيرة ياس جزءاً من استثمارات شركة “ميرال”، التي تبلغ 4 مليارات درهم في مشروع “ياس باي”، الذي تصل إجمالي استثماراته إلى 12 مليار درهم. ويتألف المشروع من ثلاث مناطق تقام على مساحة 14 مليون قدم مربعة في القسم الجنوبي من جزيرة ياس وهي “الواجهة البحرية”، حيث يتواجد “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، ومنطقة “ذا ريزيدنسز” السكنية، و”المنطقة الإبداعية – ياس”.

للمزيد من المعلومات، والحجز، وللاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى زيارة الرابط:  www.yasisland.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *