الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جونز ذا كروسر يحتفي بإرثه العريق ويستعرض نخبة من أفضل المنتجات الأسترالية

1 min read

المقهى ومتجر الأطعمة والكافيه الحاصل على الجوائز يعلن التعاون مع ولاية فكتوريا الأسترالية ليقدم مجموعة من أفضل منتجاتها

الإمارات العربية المتحدة، دبي12 يوليو، 2021: بالتعاون مع ولاية فكتوريا، يقدم جونز ذا كروسر – العلامة المتميزة في أستراليا وأبرز المتاجر العالمية للأطعمة الفاخرة، مجموعة واسعة من المنتجات التي تعكس إرث ولاية فكتوريا وتعبر عن مواردها بدءاً من المنتجات الغذائية المصنوعة يدوياً وحتى الأطعمة المتخصصة والفاخرة.

أستريسك كيتشن وبانا أورجانيك

إن كنتم من محبي منتجات ملبورن وثقافة الطعام فيها والقهوة النابضة بالحياة، فقد وصلتم إلى أفضل المنتجات على الإطلاق مع علامة أستريسك كتشن وما تقدمه من تشكيلة المنتجات الخالية من الجلوتين والألبان والمنتجات النباتية والمنتجات غير المعدلة وراثياً وأنواع الميرينج والبسكويت المالح، كما يمكنكم الاختيار من تشكيلة بانا أورجانيك من الشوكولاتة الفاخرة والمثلجات النباتية.

وبقيادة الطاهي المبدع الحاصل على الجوائز، يونس خازور في كرويدن بملبورن، يقدم جونز ذا كروسر مجموعة منتجات أستريسك كيتشن في عدد من الخيارات اللذيذة مثل لافوش – وهو البسكويت الشبيه بالخبز والمستوحى من التقاليد الأرمنية – وجريسيني، أحد أنواع الخبز الإيطالي الذي يضيف إليه يونس لمساته الخاصة، و”ميرينج كيسز” الخفيفة بالنوجا.

أما الراغبين بتناول الحلويات دون الإحساس بالذنب، فبوسعهم الاستمتاع بتشكيلة منتجات جونز ذا كروسر المصنوعة من منتجات بانا أورجانيك، والتي تناسب جميع المناسبات. انتعشوا بتناول الآيس كريم الخالية من منتجات الألبان من بانا أورجانيك أو تلذذوا بمذاق الشوكولاتة الرائعة. ولأنها تحرص على تقديم ما يناسب الجميع، توفر علامة بانا أورجانيك منتجات الشوكولاتة والآيس كريم العضوية الخالية من الألبان والخالية من الجلوتين والمنتجات النباتية الخالية من السكر المكرر، لتمنحنا مذاقاً لا مثيل له.

يارا فالي ديري وميريديث ديري

هل أنتم من عشاق الأجبان؟ ليس هناك أفضل من تشكيلة من أجبان المزرعة، والتي يقدمها لكم جونز ذا كروسر مع تشكيلة من المنتجات الأسترالية الأصيلة مثل جبن الفيتا الفارسي بالأعشاب أو جبن الفيتا الحار بالفلفل من يارا فالي ديري، أو جبن الماعز بالثوم والأعشاب من ميريديث فالي الذي يتناغم مذاقه مع الخبز الطازج المخبوز لدى جونز ذا كروسر.

صنعت منتجات يارا فالي ديري في وادي يارا فالي في فيكتوريا ليستمتع بها الذواقة حول العالم، حيث تقدم تشكيلة من الأجبان التي تناسب مختلف الوصفات اللذيذة والأذواق المتنوعة. أما ميريديث ديري فتعمل على تصنيع الأجبان الفاخرة للذواقة عبر حلولها الزراعية المستدامة على بعد بضعة ساعات غرب وادي يارا فالي.

ماونت زيرو أوليفز

إن لم تكتفوا بالمنتجات الطازجة من المزارع مباشرة، تقدم لكم علامة ماونت زيرو أوليفز، وهي مزارع الزيتون العائلية الشهيرة، ما تحتاجون إليه من منتجات الزيتون والتابينادا والتوابل المتخصصة وزيت الزيتون المعصور عالبارد وعدد من المنتجات الأخرى مثل زيت الزيتون البكر المدخّن والذي يستخدمه عدد من أشهر الطهاة في أستراليا، وزيت الزيتون البكر المعصور مع حصا البان وتشكيلة من الملح الوردي والأبيض من ماونت زيرو مع الفلفل المزروع محلياً.

وتعتبر مزارع ماونت زيرو من أقدام مزارع الزيتون في ولاية فكتوريا بأستراليا، وتضم أكثر من 6000 شجرة زيتون في قاعدة جبل ماونت زيرو شمال منطقة جرامبيان، وهي مزرعة تهتم بالاستدامة والتقنيات الحيوية وتعمل بطاقة الرياح والشمس.

ميلك لاب

يمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بمنتجات غنية عالية الجودة من منتجات الحليب النباتي الذي تنتجه ميلك لاب ليتناغم مذاقه الرائع مع قهوة الاسبريسو. تبتكر شركة ميلك لاب تشكيلة متخصصة من منتجات الحليب لقهوة الإسبريسو تتضمن أفخر أنواع الحليب بخيارات متنوعة منها الحليب الخالي من اللاكتوز والخالي من مشتقات الألبان وأنواع من الصويا وجوز الهند والماكاديميا. صممت تلك التشكيلة من قبل خبراء مختصين بالقهوة من مختلف أنحاء العالم، ليقدموا مجموعة من المنتجات التي تتنوع في قوامها ومذاقها لتناسب أي نوع من أنواع القهوة.

لاستعراض التشكيلة الكاملة من منتجات فيكتوريا لدى جونز ذا كروسر، يمكنكم الاطلاع على الموقع www.jonesthegrocer.com أو معرفة أقرب متجر إليكم من هنا.