الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جيه إل إل تحصد جائزتين خلال مشاركتها في حفل توزيع “جوائز العقارات الدولية” لعام 2020/2021

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مارس 2021 – فازت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع “جوائز العقارات الدولية” لعام 2020/2021 الذي أقيم الشهر الماضي عبر المنصات الافتراضية. وحصلت الشركة خلال الحفل على جائزة أفضل وكالة عقارية وجائزة أفضل شركة للاستشارات العقارية في شبه الجزيرة العربية وأفريقيا.

ويُقام حفل جوائز العقارات الدولية سنوياً تكريماً للإنجازات التي تحققها الشركات المتخصصة في العقارات السكنية والتجارية من جميع أنحاء العالم. وتعتبر الجوائز علامة من علامات التميز التي تتمتع بشهرة عالمية وتأتي تقديراً لأعلى مستويات الإنجاز التي تحققها الشركات العاملة في جميع القطاعات العقارية ومجال العقارات.

وتعليقاً على الجائزة، صرح تيري ديلفو، الرئيس التنفيذي لشركة جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “نفخر بالفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، لأنهما تأتيان تتويجاً للممارسات النموذجية التي يعتمدها فريقنا في تقديم خدمات استشارية ذات مستوى عالمي. ونؤكد التزامنا بتعزيز مستويات القطاع العقاري وسوق خدمات الضيافة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال خدماتنا، وسنستمر في تحقيق التميز في المستقبل”.

وتُمنح الجوائز، التي تقررها لجنة تحكيم مستقلة تضم 50 خبيراً في المجال، تقديراً لجودة تصميم وبناء وعرض العقارات الفردية ومشاريع التطوير العقارية والديكور الداخلي والهندسة المعمارية والتسويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *