الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تطلق عرض الإقامة الصيفية الأروع احتفالاً بعيدها الأربعين

1 min read

كتبت: نهى جمال

دبي، 21 يونيو 2021 – احتفالاً بمرور 40 عاماً على انطلاقها، تحتفل جيه ايه للمنتجعات والفنادق بهذه المناسبة الهامة بعرض صيفي لا يفوّت، لتقدم خصماً قدره 40 بالمائة على جميع غرفها وأجنحتها الرائعة. يسري العرض من الآن وحتى 30 سبتمبر، ليتمكن الزوار من الحصول على خصومات تصل إلى 40% على أفضل أسعار الغرف المتاحة في كافة فنادق ومنتجعات المجموعة في دبي وسيشل والمالديف.

وبفضل تعدد الخيارات من بين تسعة فنادق ومنتجعات رائعة، يمكن للمسافرين والراغبين بقضاء الإجازات الاختيار من بين ثلاثة فنادق رائعة في منتجع جيه ايه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي والذي يمتد بمساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الخيارات الشيقة والمغامرات الممتعة على شاطئه الجميل بطول 800 متر، أو التوجه إلى المنتجع الجبلي فندق جيه ايه حصن حتّا أو إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه ايه برج شاطئ الواحة وجي ايه أوشن فيو في جميرا بيتش ريزدنس. كما يمكن للمسافرين اختيار الوجهات الاستوائية والجزر الجميلة والإقامة في منتجع جيه ايه مانافارو في المالديف أو منتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد في جزر سيشل.

العرض الترويجي الصيفي على الغرف في منتجعات وفنادق جيه ايه

العرض: احتفلوا بالذكرى 40 لإقامة علامة جيه ايه للمنتجعات والفنادق بخصم 40% على أفضل أسعار الغرف

المكان: في المنتجعات والفنادق التسعة للمجموعة بدولة الإمارات والمحيط الهندي:

منتجع جيه ايه ذا ريزورت (جيه ايه بالم تري كورت، جيه ايه فندق الشاطئ، جيه ايه ليك فيو)
فندق جيه ايه حصن حتّا
جيه ايه برج شاطئ الواحة وفندق جيه ايه أوشن فيو
منتجع جيه ايه مانافارو المالديف
منتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد في سيشل
ذا مانور باي جيه ايه
التاريخ: اعتباراً من اليوم وحتى 30 سبتمبر

للحجز: الرجاء الحجز عبر الموقع JAresorts.com واستخدم رمز الحجز JASUMMER

تعرّف إلى وجهات جيه ايه للمنتجعات والفنادق:

كافئ عائلتك أو أصدقاءك بالإجازة الأجمل في دبي: منتجع جيه ايه ذا ريزورت

في أكبر منتجع للتجارب بدبي، يمكن للضيوف التواصل مع الطبيعة الغنّاء والحياة البرية في المنتجع الذي يضم ثلاثة فنادق من فئة خمس نجوم، وهي: جيه ايه فندق الشاطئ، وجيه ايه بالم تري كورت، وجيه ايه ليك فيو. وبالإضافة لذلك، يمكن للضيوف الاختيار بين 6 برك سباحة مبرّدة وشاطئ خاص بطول 800 متر ومجموعة تضم أكثر من 40 تجربة شيقة تناسب كافة الأعمار والأذواق إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المنتجع ومنها مطعم كينارا باي فيكاس كانا، والمطعم الإيطالي سيت ومقهى سبورتس كافيه المطلّ على مرسى القوارب الخاص بالمنتجع.

إقامة مدهشة في قلب جبال حجر – فندق جيه ايه حصن حتّا

الوجهة الأمثل للابتعاد عن صخب المدينة وللتجول في مساحات واسعة وهادئة، والمنتجع الجبلي الوحيد في دبي، هو فندق جيه ايه حصن حتّا الذي يضم 53 غرفة في أحضان جبال حجر الشاهقة. يقع الفندق على مسافة 90 دقيقة فقط من وسط دبي، ويطل على مناظر طبيعية رائعة مما يجعل من حتّا الخيار المثالي لإجازة هادئة للباحثين عن المزيد من الخصوصية والمساحات الواسعة. يضم المنتجع كذلك مطعمين وبركتيّ سباحة خارجيتين مبردتين والعديد من الأنشطة الخارجية، ليقدم الملاذ المثالي لموسم الصيف والاستمتاع بالهواء النقي والسكينة في قلب جبال حجر.

حياة المدينة وجمال الشاطئ معاً في فندقي جيه ايه برج شاطئ الواحة وجيه ايه أوشن فيو

للراغبين بالجمع بين صخب المدينة ومعالمها الجميلة وبين الاسترخاء على الشاطئ، يقدم كل من فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة وفندق جيه ايه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس الوجهة المثالية، حيث يقعان على واحد من أكثر الشواطئ حيوية في الإمارات في قلب منطقة جي بي آر، ويضم كل منهما برك السباحة الجميلة والمطاعم والمقاهي المتعددة ومنها مطعم البيتزا الشهير من نيويورك “موتورينو” و “أوف سايد” – وهو المقهى الرياضي المحبوب، ومطعم فينيقيا الذي يقدم الأطباق العصرية من الشرق الأوسط من إعداد الشيف جريج معلوف الحاصل على نجوم ميشلان.

إجازة هادئة في منتجع جيه ايه مانافارو المالديف

يقع المنتجع على الطرف الشمالي من المالديف، وتحديداً في أرخبيل جزر “ها أليفو” الجميلة، ليحقق لضيوفه الخصوصية التامة عبر مساحات فسيحة وبعيدة عن الجزر الأخرى نظراً لموقعه القريب من ملتقى بحر العرب بالمحيط الهندي الشاسع. كما أن الموقع البعيد عن تجمعات الجزر الأخرى يعني الحفاظ على طبيعة المنطقة البكر ووجود العديد من المناطق المتاحة للاستكشاف. كما أن المنتجع الحائز على الجوائز محاط بالشواطئ الرملية الناعمة والمياه الصافية التي تزخر بالحياة البحرية الغنية، ويضم 48 فيلا وغرفة على الشاطئ وفوق الماء، تضم كل منها بركة سباحة خاصة فيما يحتوي بعضها على بركتين.

اكتشف جوهرة مخفية في قلب المحيط الهندي: منتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد في سيشل

استعد لقضاء إجازة العمر حيث تبهرك الجزيرة الشاعرية في قلب المحيط الهندي، فمنتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد في سيشل أشبه بجوهرة خفية تسحرك بجمالها. حصل المنتجع على جائزة “أفضل منتجع بجزيرة خاصة في العالم عام 2020” من جوائز السفر العالمية، ويضم عشر فيلات منها ثمانية تحتوي على بركة سباحة خاصة وتتسع لشخصين بالغين مع طفل. كما يضم المنتجع فيلتين فسيحتين باسم “إنشانتد سجنيتشر فيلا” و “فلامبويانت فيلا” بمساحة تفوق 240 متر مربع لكل منهما لتتسع لأربعة بالغين وطفلين، وتحتوي كل منهما على بركة سباحة خاصة مع حديقة وجازيبو لتناول الطعام في أجواء حميمة وخصوصية تامة. تتصل كافة الفيلات العشرة مباشرة بالشاطئ الجميل ومياه المحمية البحرية.

ذا مانور باي جيه ايه

يمثل فندق ذا مانور باي جيه ايه الوجهة المثالية للاسترخاء والراحة بفضل ديكوراته الأنيقة وتصميمه العصري، حيث يضم مقهى إماراتياً مميزاً هو “يلسة” بالإضافة إلى المطاعم التي تعمل على مدار اليوم واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وصالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة على سطح الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *