بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حفلات ياسلام لما بعد السباق تستضيف باقةً من العروض الموسيقة المتنوعة على مدار أربع أمسيات

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

تعود حفلات ياسلام لما بعد السباق، المهرجان الموسيقي المفضل في أبوظبي، بدورتها الـ 12 مع مجموعةٍ من الفعاليات الموسيقية والترفيهية التي تتجاوز توقعات عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء العالم. وتنطلق الفعالية في حديقة الاتحاد بطاقة استيعابية كاملة لتكون أول فعاليةٍ جماهيرية تستضيفها الحديقة منذ بداية الجائحة.

ويقدّم المهرجان بدورته الـ 12 عروضاً موسيقية متميزة بمشاركة باقةٍ متنوعة من أفضل المواهب العالميّة، والتي تتنوع عروضها بين موسيقى الروك والراب والآر أند بي والسول، ابتداءً من العرض الرئيسي لفرقة فو فايترز ووصولاً إلى عروض الفنانين خالد وستورمزي ولويس كابالدي.

ومع ارتفاع حماسة الجمهور لاقتراب موعد السباق، يترقب جمهور الحفلات عيش الفعاليات المميّزة التي لطالما اشتهرت حفلات ياسلام بها. وفي النسخة 12 للمهرجان، نعرّفكم على أبرز التفاصيل حول الحفلات.

البريد للمزيد من المعلومات مرفق في هذا البريد المزيد من المعلومات حول المهرجان. الرجاء التواصل معنا ان اردتم تغطية المهرجان.