بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حمزاوي: القبض على ماهر قمع للحريات والنشطاء عبر توظيف مشبوه للأدوات القانونية

1 min read

وصف عمرو حمزاوي أستاذ العلوم الساسية وعضو جبهة الإنقاذ الوطني إلقاء القبض على أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل بأنه نموذجا لإعادة تفعيل أدوات النظام السابق وقمع الحريات والنشطاء عبر توظيف مشبوه للأدوات القانونية على حد قوله.

وانتقد حمزاوي في تغريدة على “تويتر” أداء رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين قائلا إن “رئيس يمارس سياسة اللافعل تجاه انتهاكات إسرائيل في القدس والضفة وجماعته تتظاهر وكأنها ليست من يحكم”.

وكانت سلطات أمن المطار أوقفت اليوم أحمد ماهر لدى وصوله للمطار لأنه مدرج على قوائم ترقب الوصول من قبل مصلحة الأمن العام على خلفية التظاهرة بالملابس الداخلية التي قام بها أعضاء حركة 6 أبريل أمام منزل وزير الداخلية محمد إبراهيم في مارس الماضي.

وأمرت نيابة مدينة نصر بحبس ماهر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية المظاهرات التي جرت أمام منزل وزير الداخلية أواخرشهر مارس الماضي.

قالت إنجي حمدي المتحدثة باسم حركة 6 أبريل إن الحركة أطلقت نداءً للحشد العام لأعضائها على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الاحتشاد أمام نيابة مدينة نصر أول حيث يحتجز أحمد ماهر للتحقيق معه.

المصدر: أصوات مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.