بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

دواثلون ياس 2022 يجتذب عشاق فعاليات اللياقة البدنية إلى حلبة مرسى ياس بمنافساته المشوقة وأجوائه الاحتفالية الرمضانية

1 min read

كتبت: نهى حمال

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 أبريل 2022: تواصل حلبة مرسى ياس تنظيم فعالياتها الرمضانية للصحة واللياقة البدني خلال الشهر الكريم، وتعود مجددًا لتنظيم سباق دو ياس المميز بأجوائه الاحتفالية، ضمن إطار فعاليات برنامج تدرب في ياس، ويستعد المتسابقون للمشاركة في مراحل السباق الثلاثة مساء يوم الإثنين الموافق 25 أبريل.

ويشهد السباق المجتمعي إقبالًا واسعًا لدى هواة ممارسة الرياضة والذين يستعدون لاختبار قدراتهم البدنية على مسار سباقات الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس في اختبار التحمل بمسافته البالغة 27.5 كيلومترًا، والمكون من الجري لمسافة 5 كيلومترات، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 20 كيلومترًا، ومن ثم الجري لمسافة 2.5 كيلومترًا قبل عبور خط النهاية. ويتيح المنظمون لهواة أنشطة اللياقة البدنية المشاركة في السباق ضمن فرق أو بشكل منفرد ليفوز أفضل المتسابقين في مختلف الفئات بجوائز مميزة.

كما يفتح المنظمون باب المشاركة أمام الراغبين في كل من فئتي سبرينت دواثلون للمنافسات الفردية، وسبرينت دواثلون التتابع للفرق، فيما تبدأ رسوم التسجيل والاشتراك من 150 درهمًا. كما تتوفر مزيد من المعلومات حول الحدث على الرابط: https://www.yasmarinacircuit.com/ar/healthandfitness

وتبلغ قيمة جائزة المركز الأول في كل من فئات الرجال والسيدات والفرق 2500 درهم إماراتي، حيث يفتح الحدث باب المشاركة أمام الراغبين من مختلف مستويات اللياقة البدنية في فئات مخصصة تتضمن فئة للصغار والفئة المفتوحة وفئة الماسترز وفئة الخبراء.

كما يمكن لأفراد العائلة من مختلف الأعمار المشاركة في فئة الجري في ياس المخصصة للعائلات والتي تتضمن مسار بطول 5 كيلومترات أو 2.5 كيلومترات.

وتماشيًا مع التوجيهات الحكومية المتعلقة بمواجهة الجائحة، يتعين على هواة اللياقة البدنية الراغبين بالمشاركة من الحاصلين على التطعيم إبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 96 ساعة، بالإضافة إلى حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن، فيما يتعين على غير المطعمين إبراز تنيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدوؤها أقل من 48 ساعة.

ومع اقتراب نهاية الشهر الفضيل، يمكن للراغبين بالمشاركة في فعاليات حلبة مرسى ياس خلال شهر رمضان، الاطلاع على مزيد من المعلومات حول حول برنامج الفعاليات المختلفة بزيارة الرابط: https://www.yasmarinacircuit.com/en/mediacenter/ramadan-in- ymc