بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ذا جرين بلانيت تطلق فعالية المخيم الصيفي للأطفال

1 min read

الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي ترحب بعودة المخيم الصيفي المذهل حيث يمكن للأطفال التعرف على البيئة والاستدامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 24 يونيو: تحتفل ذا جرين بلانيت، الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي بانتهاء الموسم الدراسي ودخول فصل الصيف، حيث تطلق لزوارها الصغار فعالية “المخيم الصيفي في الغابة المطيرة” الذي يقام خلال العطلة الصيفية.

ينطلق المخيم الصيفي بتاريخ 18 يوليو، ويستمر حتى 18 أغسطس، ويقام أسبوعياً لمدة خمسة أسابيع من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً. ويستقبل المخيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة، ويتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، كما يمنح الصغار فرصة للتواصل الاجتماعي والتعرف على العالم من حولهم.

تبدأ الأسعار من 750 درهماً إماراتياً في الأسبوع الواحد، و225 درهماً في اليوم الواحد، ويمكن لأولياء الأمور أن يشعروا بالاطمئنان إلى أن الأطفال سيكونون تحت رعاية الخبراء ضمن فريق العمل الذي يمتلك المؤهلات في ذا جرين بلانيت، حيث يخصص موظف واحد لكل ثمانية أطفال ضمن المخيم. ويمكن للحاضرين كل يوم الاستمتاع بتجربة ممتعة وتعليمية، والتعرف على الحيوانات والنباتات والنظم البيئية الرائعة في كوكبنا.

يتضمن المخيم الصيفي في ذا جرين بلانيت مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تمنحه المزيد من التميز، وتقام مجموعة كاملة من الأنشطة التفاعلية والتعليمية، التي تتضمن اللقاء المباشر مع الحيوانات، والجولات الاستكشافية التي تركز على الاستدامة في القبة البيولوجية، بالإضافة إلى الفنون والحرف المستوحاة من الطبيعة والتي تحفز العقول الشابة الأكثر إبداعاً، وجولات الألعاب المفضلة، والبحث عن الكنوز، لتضمن بذلك الترفيه والمتعة حتى يبقى الأطفال في جو من الفضول والشغف والنشاط.

يقام المخيم في ذا جرين بلانيت ويستضيف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 11 عاماً ويضمن لهم فرصة رائعة للمشاركة وتعزيز مهاراتهم.

كما يمكن للمشاركين في المخيم أيضاً الاستمتاع بوجبة غداء خاصة بهم من مقهى ذا جرين بلانيت مقابل 40 درهماً إضافياً في اليوم أو مقابل 140 درهماً عند التسجيل في المخيم لمدة أسبوع. كما تقدم الغابة المطيرة خصماً بنسبة 20٪ للأشقاء الذين يحضرون المخيم الصيفي، وللمشاركين الذين يحجزون لمدة تزيد على أسبوع.

تهدف تجربة المخيم الصيفي الحافلة بالمرح إلى تعليم الأطفال وإشباع فضولهم وتعريفهم على الأجواء الممتعة في ذا جرين بلانيت.