بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ذا جرين بلانيت تعيد إطلاق تجربة التخييم في رحاب الغابة المطيرة الفريدة من نوعها في المنطقة

1 min read

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 مايو 2022: ما رأيك بقضاء ليلة في رحاب الغابة المطيرة؟ يسر ذا جرين بلانيت الإعلان عن عودة تجربة التخييم الداخلية الفريدة في عالم يحاكي طبيعة الغابات الاستوائية، لتشعر أنك تعيش وسط البرية.

تعيد ذا جرين بلانيت إطلاق تجربة التخييم في رحاب الغابة المطيرة الداخلية في دبي، رسمياً في 27 مايو، والتي أصبحت تندرج في إطار مهامها لتعزيز تجربة إطلاع الضيوف عن الأعداد المتزايدة من أنواع الحيوانات والنباتات. يُتاح المجال أمام عشاق المغامرة لحجز أماكنهم بشكل مسبق، خلال أيام الجمعة والسبت، ويبقى الحجز متاحاً حتى تاريخ 27 أغسطس، لخوض التجربة الاستثنائية لليلة كاملة في الغابة المطيرة.

ذا جرين بلانيت غابة مطيرة استوائية داخلية تقع في سيتي ووك، وتمثل نظام بيئي مغلق تحت القبة الحيوية التي تجمع بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية في دبي، وتضم حوالي 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات النادرة. يمكن للضيوف ممن أتموا إجراءات الحجز عبر الإنترنيت الاستمتاع بتجربة غير مألوفة وسط الغابة الاستوائية المطيرة بدءاً من الساعة 7 مساءً حتى 7 صباحاً من اليوم التالي، وقضاء ليلة كاملة في إحدى الخيام المريحة والمجهزة.

تعد تجربة التخييم وسط الغابة الاستوائية تجربة حافلة بالمتعة، ونشاطاً مثالياً لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة من مختلف الفئات العمرية، إذ يعيش من يخوض هذه التجربة الفريدة سحر الغابة المطيرة، والتعرف على حيوانات ونباتات الغابة في جولة ليلية حافلة بالمتعة، والاسترخاء في المساء بعد عشاء مميز مكون من المأكولات المشوية في مقهى ذا جرين بلانيت، بالإضافة لإمكانية مشاهدة فيلم يحمل طابع الحياة في الغابة المطيرة، والاستمتاع بتذوق حلوى المارشميلو المشوية الشهية.

ومن خلال هذه التجربة الفريدة التي قد لا يتكرر حدوثها إلا مرةً في العمر، يقضي الضيوف ليلتهم تحت القبة الحيوية، وهم يراقبون نجوم السماء الساطعة، ويستمعون لألحان الطيور النادرة وسط أجواء الغابة الاستوائية، في خيامهم المريحة المجهزة بالأضواء، والأسرة الوثيرة، والأراجيح المصنوعة من الحبال والشباك للاسترخاء. توفر الحديقة لضيوفها موظف مدرب وحارس يبقى معهم طوال الفترة، وذلك لحمايتهم وليقضوا ليلة هانئة ويناموا بأمان. ويحظى الضيوف بجولة صباحية ليستمتعوا بمشاهدة الحيوانات وإطعامها، بالإضافة لتناول وجبة فطور شهية في مقهى الحديقة.