بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

رئيس المحكمة يخرج الحضور من جلسة الطعن على إخلاء سبيل مبارك ويبقى على الدفاع والنيابة

1 min read

قرر المستشار محمد عامر جادو رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة، إخراج جميع الحضور من جلسة نظر طعن النيابة على إخلاء سبيل الرئيس السابق فى قضية الكسب غير المشروع، عدا الدفاع والنيابة، وجاء ذلك بناء على طلب فريد الديب، محامى الرئيس السابق (المتهم) الذى طلب إخلاء الجلسة، وعقدها بشكل سرى وفقا لما يكفله له القانون.

كانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر قررت أول امس السبت إخلاء سبيل مبارك على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع.‬

ونقلت وكالة انباء الشرق الأوسط عن مصدر الأمني قوله إنه تم نقل مبارك من محبسه بمستشفى سجن المزرعة بمنطقة سجون طره الى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس بطائرة هليكوبتر على أن تقله سيارة إسعاف من المهبط وحتى الغرفة المجاورة لمقر قاعة المحاكمة تحت حراسة أمنية مشددة.

وأضاف أنه تم تأمين الأكاديمية بشكل مكثف حيث تم نشر ستة تشكيلات من قوات الأمن المركزى ونحو 20 مجموعة صد لتأمين المحيط الداخلى لأكاديمية الشرطة حيث سيتم نشرهم لتأمين البوابتين رقمى”1″ و”8″ وقاعة المحاكمة.

وتابع أنه تم نشر قوات رمزية خارج مقر الأكاديمية للفصل بين مؤيدى مبارك وأسر الشهداء في حالة حضورهم لمنع الاحتكاك بين القوات وكلا الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.