بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

رافد ترسخ مكانتها الرائدة في مجال المشتريات بحصولها على اعتماد CIPSمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد

1 min read

مؤسسة مشتريات المجموعة والشركة الرائدة في الإمارات في مجال المشتريات تصبح ضمن أولى مؤسسات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط الحاصلة على هذا الاعتماد الدولي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 نوفمبر 2021: كشفت رافد، مؤسسة مشتريات المجموعة والشركة الرائدة في الإمارات في مجال المشتريات والمتخصصة في عمليات الشراء وخدمات إدارة سلسلة التوريد وتخزين وتوزيع المستحضرات الصيدلانية والمعدات الطبية الأساسية، عن حصولها على شهادة الممارسات والسلوكيات الأخلاقية والمهنية في عمليات التوريد والمشتريات من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد (CIPS) العالمي.

وتصبح رافد بذلك ضمن أولى مؤسسات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط الحاصلة على هذا الاعتماد والتقدير الدولي الرفيع المستوى، والذي كان نتيجةً لجهود حوالي 70 موظفاً من فريق المشتريات في رافد، في اتباع دورات تدريبية واجتياز اختبارات متعددة بمجموع يزيد على 200 ساعة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال راشد سيف القبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة رافد: “تعزز هذه الشهادة مكانتنا كشركة رائدة ومسؤولة عن مشتريات المجموعة، ويؤكد التزامنا بقيم المصداقية وبمبادئنا القائمة على الممارسات الأخلاقية والمهنية. وندرك، بصفتنا مصدر دعم رئيسي للمنشآت الطبية الرائدة في الإمارات، أهمية العمل وفقاً لأعلى المعايير والسلوكيات لخدمة عملائنا وشركائنا في إطار سعينا للنهوض بقطاع المشتريات الطبية في المنطقة”.

من جانبه، قال سام اتشامبونج المدير الإقليمي لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد العالمية CIPSفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تخضع مبادئ الشركات وممارساتها الأخلاقية إلى عمليات تقييم متزايدة في مختلف مراحل سلسلة التوريد، ما يدفع الشركات إلى تحسين سلوكياتها وقنوات توريدها على نحوٍ أكبر. ويؤكد حصول رافد على هذه الشهادة التزامها بأخلاقيات قطاع المشتريات وأهمية هذه الممارسات كحجر أساس لجميع عملياتها التشغيلية. لذا يسرني أن أتقدم بالتهنئة لجميع أعضاء الفريق على الجهود الحثيثة التي بذلوها لنيل هذا الاعتماد والتقدير رفيع المستوى”.

وتجدر الإشارة إلى أن رافد تحتفي هذا الشهر بمرور عام على تأسيسها، حيث لعبت الشركة خلال هذا العام دوراً أساسياً في توزيع لقاحات كوفيد-19 وغيرها من المستلزمات الطبية والدوائية الأساسية داخل دولة الإمارات و خارجها.