بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

رسائل العام الجديد 2022

1 min read

بقلم: دكتورة مها العطار

قابلتها والفرحة تغمر وجهها بعد أن ساعدتها فى تثبيت الحمل بفضل الله ، ودار الحديث عن ماذا إختارت إسم المولود قال زوجها سأسميه إسم جديد إخترناة من على النت !! سألت هل أحد منكما حلم بأى شىء ؟ فأجابا لا لم نحلم !! قلت هل تسمعون شىء حين الإستيقاذ من النوم ؟ أجاب الزوج نعم سمعت الراديو يكرر نفس الأية التى تقول ( يايحى خذ الكتاب بقوة ) قفزت من مكانى وقلت هذا هو إسم إبنك !!
نعم يبعث لنا الله الرسائل والإشارات من حولنا ويحاول الإتصال بنا عن طريق هذه الإشارات ولكننا لا نستوعب ذلك !! اليس هو القائل ( وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ) .فنحن نعرف أن الله هناك على العرش يستمع دائماً لصلواتنا ودعواتنا حتي علي الرغم للبعض الذين لايصلوا حسب أعتقادهم أو ملحد فهو أيضاً معهم ويهديهم بحمايتهم ..ولكن هل تخيلت مدى قرب الله هل نسيت ذلك إنه أقرب من حبل الوريد .
اليوم سأقول لك عدة طرق لأكتشاف وجود هذه الرسائل اليومية من الله إليك ومحاولة أتصاله بك وهي ليست جديده حيث يتم تجديدها وتمريرها من جيل ألي جيل في الطرق التاليه :

  • أنظر إلى السماء ستجد أشكال في السحب .. الأشكال التي ترسم في الغيوم ترسل لك رسائل مختلفه من الملائكة والكلمات والرموز والحيوانات ..وأشكال قد تشعرك بالطمأنينة أو بالرعب .. يقول الله لك أطمن لا تخف أو يقول عليك أن تخف الأن ويجب أن تتحرك.
  • الأصوات من حولك .. قد تستمع إلى أيه من القرأن أو من الأنجيل أو التوراة بالمصادفة وقد تتكرر أو يكون فى توقيت قبل الفجر ووقت السحر أو الغروب أو ذهابك لمكان .
  • الأغاني .. أذا حدث ذلك مراراً وتكراراً للأستماع ألي أغنيه علي الراديو من قبيل الصدفه مع رساله غير عاديه ولكنها قد تعني لك شئ وهو مايعني أن الله يريد التواصل في شئ عن هذا الموضوع الذي تسمعه أو يردد في ذهنك .
  • الأرقام المتكررة .. غالباً ماتستخدم التسلسلات العدديه علي سبيل المثال 11:11 _ 9:9 _ 1:1 _ 3:33 وهى تدل على أنك علي الطريق الصحيح وان مستوي وعيك آخذ في الأرتفاع .
  • الرموز والفأل .. قد يكون في ذهنك بعض الأفكار المطروحه والتي تشغل بالك ولم تأخذ بها قرار فتجد شخص يمر بجانبك فيقول كلمه أو جمله لشخص آخر معه أو تجد الأذان للصلاه أو تشاهد مقطع من فيلم يحاكي مايشغل بالك ربما تكون الحل لما تفكر به .
    حاولوا أن تلاحظوا ما أقوله لكم وستتأكدوا جيداً ان الله يحرسكم ويتحدث إليكم ويحاول الأتصال بكم طوال الوقت لحل مشاكلكم والتنبيه والتحذير أن تتخذ الطريق السليم الذى أرادة الله لك .. إجعل نفسك إنسان حقيقى وأترك مشاغلك لتستمع لصوت خالقك لا يوجد أهم من ملاحظة نفسك وحياتك بدل الإنشغال بملاحظة الأخرين .. إستمع لصوت الله من حولك ستعيش أسعد الناس .
    د#مهاالعطار مطور #طاقةالمكان

توقعات2022