بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

«رمضان شهر البركة» أحدث الأعمال الفنية للشاعر محمد العتيبي

1 min read

كتبت: نهى جمال

انتهى الشاعر الغنائى محمد العتيبي من أحدث أعماله الفنية، وهي أغنية “رمضان شهر البركة”، حيث من المقرر أن يتم عرضها يوم الجمعة المقبلة على قناته بموقع يوتيوب.

وأكد “العتيبي” في بيان صحفي، أن الأغنية من ألحان الملحن جواد علي، وهي من توزيع ومكس عمر منيري، وتم تسجيلها في استوديو صوت الحب.

وأشار إلى أن فيديو كليب أغنية “رمضان شهر البركة”، تم تصويره في بعض الأماكن الشعبية بأحياء القاهرة تحت إشراف المخرج شريف طلعت.

يذكر أن الشاعر محمد العتيبي يقف على تحضيرات عمل فني جديد يجمعه بالمطرب وائل الفشني سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وطرح عدد من المطربين أغاني لشهر رمضان الجاري، حيث طرح المطرب والملحن أحمد زعيم، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”، بمناسبة روحانيات شهر رمضان الكريم، أغنية جديدة بعنوان “حب الله”، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من إنتاج شركة برودكشن.

وأغنية “حب الله”، هي من كلمات أحمد اليافعي، وألحان وغناء أحمد زعيم، وإنتاج شركة برودكشن، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، وجيتار مصطفى نصر، ومنتج منفذ فادي صبحي، وكوافير وليد أمين، وستايلست نور هاشم، وإشراف عام ميدو فؤاد، وإخراج أحمد حمدي.

طرح الفنان حمادة هلال أغنية “نبدأ ليالينا”، التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل “المداح” أسطورة الوادي في رمضان المقبل لعام 2022.

وطرح الفنان لؤى أغنية جديدة، تعاون فيها مع الشاعر سامح فرج، والملحن محمد شحاتة والموزع محمود صبرى، وميكس وماستر محمود علاء.

وطرح المطرب والملحن أحمد العتباني، ميني ألبوم جديد بالتزامن مع شهر رمضان الكريم على منصات الموسيقى الرقمية في أولى تجاربه لتقديم لون غنائي مختلف بتوزيعات جديدة، ومن المنتظر أن يطرح خلال الأيام المقبلة أعمال أخرى.