بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

رمضان 2022| ربيع أسعد يشارك في مسلسل”شغل عالي” 

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين

يشارك الفنان الشاب ربيع أسعد في مسلسل “شغل عالي”، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2022، وتقدم بطولته الفنانات فيفي عبده وشيرين رضا.

وتدور أحداث مسلسل “شغل عالى”، فى إطار كوميدى، حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتى تنتمى لطبقة مجتمعية عالية، فيما تجسد فيفى شخصية تنتمى لطبقة شعبية، وتعيش فى مكان شعبى، و تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية.

وخلال تسلسل الأحداث يخططان الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال، من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة من الرجال، كنوع من الانتقام.

ويشارك فى بطولة مسلسل “شغل عالى”، بجانب الفنانة فيفى عبده وشيرين رضا كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

من جهة أخرى، ينتظر ربيع أسعد عرض مسلسل “ورق التوت”، الذي انتهى من تصوير مشاهده به مؤخراً، وهو مكون من ٤٥ حلقة من إخراج حسام علي، بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل وآخرون.