بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

روح النائم

1 min read

دكتورة مها العطار – خبيرة طاقة المكان

رسالة من احدي المتابعات تقول استيقظ من النوم علي صوت الغسالة وخبط الاطباق والحلل في المطبخ واجدني في حالة من التوتر ومزاجي وحش وينعكس علي حياتي واسرتي طول اليوم .. لقد استيقظت امي كعادتها وقت الفجر وتعمل بالمنزل ونحن نيام ؟؟!
مهم جدا عدم التنظيف او الغسيل او العجين او الزراعة حول المنزل اثناء نوم احد افراد الأسرة حتي لا تؤذي ارواحهم .
الجسم في حالة سكون والروح تسبح في الفضاء والنفس ساكنة في الصباح لا يجب ان تقلقهم جميعا بأعمال المنزل الذي يحتوي علي الاجسام والارواح ويحافظ عليهم في سكون وراحة .
اي قلق وعمل في المنزل تنقلب طاقته من السكون الي النشاط والحركة فيتم ايزاء روح النائم وتنعكس بالمشكلات طوال اليوم وقد تصل لحوادث وانفصال وتعب ..
عند استيقاظك يجب ان تنتظر حتي يستيقظ الجميع وتبدأ في العمل وينبغي ان يستيقظ كل اهل المنزل في توقيت واحد كذلك النوم في توقيت واحد حتي يحدث تفاعل مع طاقة المكان وتنعكس بطاقة الحب والسعادة علي سكانه .
انها طاقة الحب والعمل بروح الجماعة والتي تنعكس علي الحياة بالسعادة وطاقة الخير ..يا وجه الخير .. ولا تنسي ان وجودك معي سبب .. صباح الخير .
دكتورة #مهاالعطار
مطور #طاقةالمكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *