بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

رومان رينز يتصدى لبروك ليسنر ويحتفظ بلقب اليونيفرسال

1 min read

الإمارات العربية المتحدة، دبي 2 أغسطس 2022: احتفظ رومان رينز بلقب اليونيفرسال مواصلًا أداءه القوي وهيمنته على ساحات نزال WWE بتحقيقه فوزًا مستحقًا على غريمه بروك ليسنر خلال النزال الذي جمعهما ضمن فعاليات سمرسلام 2022.

وشهد النزال الختامي للأمسية الحافلة بأحداث خطفت الأنفاس معركة صمود الرجل الأخير والتي تنازع خلالها كل من بروك ليسنر ورومان رينز بشراسة على لقب اليونيفرسال المنشود. ودخل ليسنر، الشهير بحبه للاستعراض، ساحة النزال على متن جرار، ليستخدم مركبته في وقت لاحق لرمي غريمه على الحلبة وتدميرها محاولًا إرغام خصمه على الاستسلام.

ولكن هذه المحاولة باءت بالفشل، إذ تمكن رومان رينز من التغلب على خصمه الذي فشل بالوقوف خلال العد التنازلي، ليحتفظ رومان باللقب. ولم تقتصر أسباب سعادة رومان في الأمسية على احتفاظه بلقب اليونيفرسال، فقد حقق المصارع، برفقة الأخوين “ذا أوسوز” زملائه في فريق ذا بلود لاين فوزًا سهلًا على فريق ذا ستريت بروفيتس في النزال على لقب تاج تيم.

كما شهد أهم حدث لموسم الصيف في عالم المصارعة الحرة العديد من الأحداث الأخرى عالية التشويق، فقد تصدت بيانكا بيلير لمحاولة غريمتها بيكي لينش في إنزالها عن عرش بطولة راو للسيدات، محتفظة باللقب وعينها ترتقب حدث كراون جول الذي يقام في المملكة العربية السعودية، فيما نجحت ليف مورجان بدفاع عن لقب سماكداون للسيدات أمام روندا راوزي، حاملة اللقب السابقة، في نزال جديد جمع الغريمتين بعد المواجهة الملحمية الأخيرة بينهما في موني إن ذا بانك.

وأثبت بوبي لاشلي علو كعبه أمام غريمه اللدود واضعًا بصمته الخاصة على أحداث سمرسلام 2022 مسجلًا فوزًا سهلًا على أوستن ثيوري ليحتفظ بلقب الولايات المتحدة الأمريكية، وواصل لوجان بول صعوده الصاروخي إلى عالم النجومية في WWE محققًا انتصاره الأول في ثاني نزال له، والذ ثأر فيه من حليفه السابق، ذا ميز.

كما شهدت الأمسية نزالًا حامي الوطيس استبدل فيه بات مكافي حلبة النزال بطاولة لجنة التحكيم للفوز على خصمه هابي كوربن ومنهيًا الخلاف المزمن بينهما بأسلوبه الخاص، فيما تعاون راي مع كل من دومينيك ميستيريو وإيدج للتغلب على فين بالور وداميات بريست.

ويمكن لجمهور وعشاق WWE في المنطقة متابعة ملخص أحداث الأمسية وتسجيلها الكامل حصريًا عبر منصة شاهد.