الثلاثاء. أغسطس 3rd, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

زيت الشعر من “دابر أملا”… التغذية الأمثل لشعر أكثر قوة وصحة

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

الأملا، الغذاء الخارق في علم الأيورفيدا والذي اكتسب شعبية يستحقها!. مع فوائد تضاهي فيتامين سي الموجود بالبرتقال بـ 8 أضعاف، وتضاهي قوة مضاد الأكسدة الموجودة في الأساي، و 17 ضعفاً في تلك الموجودة في الرمان; الأملا هو “رحيق الحياة” لمعالجة السبب الكامن وراء العديد من الأمراض وأشهرها، العناية بالشعر بالبشرة.
لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة تحسن من نمو الشعر ومن صحة فروة الرأس، تقدم “دابر أملا” منتجاتها التي تحتوي على كنوز الطبيعة التي بدورها تقوي بصيلات الشعر وتمنح البريق واللمعان الطبيعي للشعر.

اعتمدي دابر أملا في روتين عنايتك وسوف تتلقين الشكر الدائم من شعرك…

  1. يحارب تساقط الشعر: مع أحماضه الأمينية الغنية، سيمنحك زيت الشعر أملا مع التدليك المنتظم ما يكفي من الأوكسجين والتغذية لبصيلات الشعر للحد من تساقط الشعر.
  2. يعزز نمو الشعر: الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية الموجودة في أملا تساعد على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي، تحفيز نمو الشعر.
  3. يحمي من الأضرار الخارجية: بما أن أملا غني بالكالسيوم فإنه يحفظ الشعر من الأضرار الخارجية الناجمة عن استخدام مجففات الشعر وأدوات التمليس والعلاجات الحرارية. حيث يمكن تجديد خلايا الشعر المتضرر بسبب مثل هذه العلاجات باستخدام أقنعة الشعر من أملا والزيوت التي تترك على الشعر.
  4. تفادي قشرة الرأس: يعالج فيتامين سي الجفاف ويمنع تراكم القشور التي تصبح في نهاية المطاف قشرة الرأس. خصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا أيضاً فعالة في مكافحة قشرة الرأس. تعتبر أقنعة الشعر المعتمدة على مستحضر الأملا كعنصر أساسي في تركيبها أفضل خيار لأولئك الذين يبحثون عن حلول فعالة لمعالجة الشعر.
  5. لا للشيب المبكر: أنماط الحياة المجهدة ونقص التغذية يمكن أن تؤدي إلى الشيب المبكر. سوف يساعد الاستخدام المنتظم لمنتجات دابر المعززة على علاج والمحافظة على شعرك. فبالإضافة لتدليك الشعر باستخدام الزيت، سيضمن لك روتين العناية مع الشامبو الغني من أملا والبلسم وكريم التغذية الرعاية المتكاملة.

سوء نمط الحياة، التلوث، قلة النوم، والاستخدام المستمر للمواد الكيميائية الضارة على الشعر يجعله ضعيفاً وعرضة للمشاكل المتكررة والمزعجة… لكن مع مجموعة “دابر أملا”، الغذاء الخارق، ستستعيدين صحة شعرك وبريقه ولمعانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *