بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“سايتكور” تقيم خلال جيتكس في دبي “نادي الرؤساء” السنوي العالمي لتكريم أفضل موظفي المبيعات لديها

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2021 – أقامت “سايتكور”، الشركة العالمية البارزة في مجال برمجيات إدارة التجربة الرقمية، حدثها السنوي العالمي “نادي الرؤساء”، احتفالًا بإنجازات موظفي المبيعات العالمين لديها، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية، حيث اجتمع في دبي موظفو الشركة قادمين من أكثر من 20 دولة.

ويشكّل الحدث خطوة تؤكّد تمتع الشركات في دولة الإمارات بالمرونة وتحليها بالقدرة على الصمود وتحقيق النمو، فضلًا عن التميز في استضافة الأحداث الكبرى مثل إكسبو 2020 دبي.

وتقيم الشركة حفلها المسمّى “نادي الشركاء” لتكريم أفضل موظفي المبيعات العاملين لديها من ناحية الأداء. وبينما ينصبّ تركيز الحفل على تكريم موظفي المبيعات، اختارت جميع الوحدات العاملة داخل الشركة موظفين منها للتعريف بأدائهم المتميز خلال السنة المالية 2021. وشارك في الحفل فريق القيادة التنفيذية في “سايتكور” بالكامل.

والتقى أكثر من 100 من كبار موظفي المبيعات في “سايتكور” بكبار المديرين التنفيذيين في الشركة، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي ستيف تزيكاكيس، الذي ألقى كلمة ملهمة حول نجاح الشركة وعمليات الاستحواذ التي أجرتها حديثًا على كل من “بوكسيفير” و”فور51″ و“موسند” و“رفلكشن”. واطلع أعضاء نادي الرؤساء على الحلول المبنية على أفضل الممارسات من أجل تحقيق أهداف العمل للعام المالي 2022.

وقال محمد الخوتاني نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “سايتكور”، إن انعقاد “نادي الرؤساء” في دبي يوضح مدى “تمتع الشركات في دبي ودولة الإمارات عمومًا بالمرونة، وتحليها بالقدرة على الصمود وتحقيق النمو، فضلًا عن أهمية التوافق مع الأحداث التقنية الكبرى مثل جيتكس وإكسبو 2020 دبي”. وأضاف: “تحرص سايتكور على تطوير خطة النمو الخاصة للشرق الأوسط بوصفها سوقًا استراتيجية عالمية، من خلال دعم العملاء على امتداد القطاعات لا سيما الحكومة والخدمات المصرفية والضيافة”.

التعليق على الصورة

[الصورة 1، 2] ستيف تزيكاكيس، الرئيس التنفيذي لسايتكور يلقي كلمة ملهمة خلال حفل نادي الرؤساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *