بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022 يرتقي بخيارات الرفاهية والضيافة بإضافة وجهتين عالميتين حائزتين على الجوائز

1 min read

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 30 أغسطس 2022: يواصل سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 تعزيز مكانته الرائدة باعتباره وجهة عالمية لعشاق رياضة السيارات، بالإضافة إلى هواة الفعاليات الاحتفالية والذواقة من مختلف أنحاء العالم، إذ يوفر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022 كل من وجهتي غوهان ونينيف العالميتين الرائدتين في عالم الضيافة لزواره في المدرج الشمالي.

ومع انضمام اثنتين من أرقى وجهات الضيافة والمأكولات في المنطقة إلى خيارات الضيافة المميزة المتوفرة لجمهور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، يواصل الحدث الرياضي والترفيهي الكثر شعبية في المنطقة الارتقاء بالفعاليات الترفيهية التي تميزه والتي توفر لجمهور العالمي تجربة تتخطى الواقع، فيما تشهد تذاكر سباق عطلة الأسبوع لعام 2022 إقبالًا غير مسبوق.

ويقدم غوهان لضيوفه من حاملي تذاكر الفورمولا1 قائمة مأكولات فريدة من المطبخ الآسيوي والمستوحاة من أطباق عربات المأكولات الشهيرة في اليابان، فيما يمتع نينيف ضيوفه في أجنحة شمس المطلة على المنعطف الشمالي الحاد في حلبة مرسى ياس بتجربة مميزة تنتقل بزوراع إلى مستوى متجدد للرفاهية.

وتعد هذه التجارب والخيارات الراقية ذات المستوى العالمي أحدث الإضافات إلى مجموعة غنية بالتجارب المميزة التي يعلن عنها منظمو سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 خلال الفترة القادمة. ويمكن للذواقة اختبار قائمة المأكولات المميزة في كلٍ من الوجهتين الحائئتزين على العديد من الجوائز العالمية، كما يمكن لحاملي تذاكر الضيافة التنقل بحرية بين وجهتي غوهان ونينيف الواقعتين في المدرج الشمالي طيلة أيام سباق عطلة الأسبوع في أبوظبي.

وتشهد تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لهذا العام إقبالًا غير مسبوقٍ، ونفاد معظم فئات التذاكر، وتوفر باقات الضيافة، بما في ذلك تجارب الضيافة الراقية في أجنحة شمس ضمن المدرج الشمالي، الخيار الأمثل للجمهور للاستمتاع بهذا بأحداث وفعاليات هذا الحدث الرياضي الترفيهي عالمي المستوى.

كما تتوفر العديد من باقات الضيافة المميزة في مواقع متنوعة بإطلالات رائعة على مجريات الأحداث على مسار السباق، وتقدم باقات الضيافة في الغروب لاونج الجديدة، ولونا لاونج، وأجنحة ياس، وأجنحة المرسى، ونادي الابطال، ونادي البادوك، خيارات الضيافة الراقية من الأطعمة والمشروبات التي تحضرها نخبة من أمهر الطهاة، متيحة لضيوفها تجربة لا مثيل لها لاختبار عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

فيما تشهد حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى حضور نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، وتحيي فرقة سويديش هاوس مافيا، الحائزة على التصنيف البلاتيني عدة مرات، حفلة مساء الجمعة، فيما يعتلي النجم الموسيقي العالمي كيندريك لامار منصة مسرح الاتحاد بارك مساء السبت لاماح جمهور بمجموعة من أجمل أنغامله، ويعلن منظمو السباق خلال الفترة القادمة عن باقي نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام.

ويعد دخول حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى حصريًا بحاملي تذاكر الفورمولا1، كما يمكن للزوار الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق بترقية تذاكر الحفلات إلى الدائرة الذهبية التي تتميز بقربها من منصة المسرح وتتيح لهم الاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية من المنطقة الأمامية في الاتحاد بارك.

للاطلاع على مزيد من المعلومات عن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، ولحجز تذاكر الحدث، يرجى زيارة www.yasmarinacircuit.com