الأحد. فبراير 28th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سباق نصف ماراثون رأس الخيمة 2021 يتعاون مع منصة أنغامي لإعداد مجموعة من الأغاني خلال الحدث

1 min read

يمكن للمشاركين في السباق المرتقب يوم 19 فبراير 2021 اختيار أغانيهم المفضلة أثناء السباق
ينتهي التسجيل يوم 31 يناير 2021 مع تبقي أقل من 800 مكان للمشاركة في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 6 يناير، 2021: تعاونت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون رأس الخيمة 2021 مع “أنغامي” أول منصة لبث موسيقى في العالم العربي، وذلك من أجل وضع قائمة من الأغاني التي تتيح للعدائين الفرصة للاستماع لأغانيهم أثناء السباق الذي سيعقد يوم 19 فبراير 2021.
ويمكن للمشاركين إرسال الأغاني المفضلة لهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للحدث. وسيتعاون المنظمون بعد ذلك مع “أنغامي” الشريك الموسيقي الرسمي لجمع الأغاني ضمن قائمة تشغيل #RAKHALF2021، بالإضافة إلى وضع مجموعات إضافية لدعم الحصص التدريبية الافتراضية المتبقية حتى موعد الحدث الرياضي الضخم.
وفي تصريح له، قال إيلي أبو صالح، نائب رئيس أنغامي في منطقة ​مجلس التعاون الخليجي​: “يستخدم أكثر من 60٪ في دولة الإمارات التطبيق أثناء ممارسة التمارين الرياضية، لذلك فمن الطبيعي بالنسبة لنا أن نوسع حضورنا نحو أكبر الأحداث الرياضية في الأسواق الأساسية التي نعمل فيها. ولا شك أن شراكتنا مع سباق النصف ماراثون رأس الخيمة تعد واحدة من الشراكات العديدة التي سنعلن عنها لاحقاً”.
ويستعد المئات من العدائين للمشاركة في النسخة الخامسة عشرة من السباق الشهير الذي أصبح أحد أكثر الفعاليات شهرة على أجندة الفعاليات الرياضية العالمية، والذي يقام في جزيرة المرجان يوم 19 فبراير 2021. وعادةً ما يستقطب الحدث الذي يعرف رسمياً باسم أسرع نصف ماراثون في العالم، أفضل الرياضيين المحترفين والهواة من جميع أنحاء العالم. ويغلق باب التسجيل للمشاركة في الحدث بنهاية شهر يناير2021، لذلك يُنصح المتسابقون بالتسجيل في أقرب وقت باعتبار أن الأماكن المتاحة محدودة، حيث يتوفر أقل من 800 مكان متاح في سباق نصف الماراثون.
يتولى تنظيم هذا الحدث الناجح الذي يقام في أكتوبر، وأثبت شعبيته الواسعة على المستويين العالمي والإقليمي، مع وصول عدد المشاركين في نسخته السابقة التي أقيمت في فبراير 2020 إلى أكثر من 5 آلاف مشارك، هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، و”آر سي إس سبورتس أند إيفينتس.
كما تعد أنغامي أول منصة بث موسيقى قانونية وخدمة التوزيع الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد انطلقت في عام 2012، وهي الآن خدمة الموسيقى الأولى في المنطقة مع مجموعة تضم أكثر من 30 مليون أغنية عربية وعالمية لبثها وتنزيلها.
لمزيد من المعلومات وللتسجيل، يرجى زيارة www.therakhalfmarathon.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *