بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

سبوتيفاي تقدم للمعلنين تجارب صوتية ثمانية الأبعاد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

1 min read

أعلنت شركة مدل بيست عن تعاونها مع سبوتيفاي، المنصة الإعلانية الرائدة عالمياً، لإحياء الشغف والحيوية على تسجيلات العروض الموسيقية الحية من النسخة الأولى من مهرجان ساوند ستورم، المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماساً في المنطقة. وكشفت الشركتان عن نموذج إعلاني مبتكر يستخدم تقنيات الصوت ثمانية الأبعاد للمرة الأولى في السوق بهدف الترويج لأول ألبوم موسيقي للمهرجان بعنوان “مدل بيست تقدم ساوند ستورم – النسخة الأولى”، والذي يضم نخبة من الفنانين العالميين، مثل ستيف أووكي وأفروجاك وريهاب، إلى جانب عدد من أبرز المواهب الفنية المحلية مثل كوزميكات وفينيل مود وديش داش.

وتعد تجارب الصوت ثمانية الأبعاد إحدى التنسيقات الصوتية المحسّنة التي تعكس تجارب الاستماع إلى الأصوات المحيطية التي ينشدها جمهور الحفلات الموسيقية الحية، وتمثل وسيلة فاعلة لتعزيز الحضور القوي للفنانين المشاركين في المهرجان.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ومدير حجوزات المواهب والفعاليات في مدل بيست: “نسعى بشكل مستمر لنكون من السبّاقين في القطاع، والارتقاء بالمشهد الموسيقي الإقليمي. وتعد التجارب الصوتية ثمانية الأبعاد من أحدث التقنيات المبتكرة في عالم الموسيقى، والتي توفر تجارب استماع غامرة، حيث تبدو الأصوات صادرة من اتجاهات مختلفة بما يحاكي الحضور الفعلي للحفلات الموسيقية. ويسرنا أن تصبح مدل بيست أول شركة تستخدم هذه التقنية المتطورة بالشراكة مع سبوتيفاي”.

وبدوره، قال عمر أبوشادي، مدير حسابات مبيعات الشركاء لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة سبوتيفاي: “نلتزم بتوفير طرق جديدة لشركائنا للتواصل مع المستمعين على نحو أكثر فاعلية وبما يواكب التوجهات الثقافية. ويشكل ألبوم ساوند ستورم – النسخة الأولى إصداراً مثالياً للاستفادة من الطابع الغني والمتنوع لهذه الميزة الصوتية الجديدة والغامرة”.

ويستعد جمهور ضخم يضم أكثر من 500 ألف شخص لحضور النسخة القادمة من ساوند ستورم، المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماساً في المنطقة، والذي يقام بمشاركة نخبة من ألمع الفنانين العالميين مثل أرمين فان بيورن، ودافيد غيتا، وديد ماوس، ودي جي سنيك، وإريك بريدز، ومارتن غاركس، وبول كالكبرينر، وتييستو، وستيف أوكي، وآدم باير، وأميلي لينس، وكارل كوكس، وشارلوت دي ويت، وجيف ميلس، ونينا كرافيز، وسفين فاث، بالإضافة إلى عدد من المواهب الفنية المحلية بمن فيهم أنمارز، وكوزميكات، وسبيس بوي، وزون بلس، إلى جانب نخبةٍ من الأسماء التي سيتم الإعلان عنها قبل انطلاق المهرجان.