بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“سكاي واردز إكسكلوسيفز” يقدم للأعضاء تجارب لا مثيل لها

1 min read

حضور مباريات كرة القدم وبطولات الكريكيت والفورمولا 1

بي، 6 أكتوبر (تشرين الأول) 2021: يواصل سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، تقديم مزيد من العروض لتمكين الأعضاء من الاستفادة من أميالهم. ويقدم “سكاي واردز إكسكلوسيفز”، أحدث عروض البرنامج، تجارب فريدة للأعضاء من محفظة الرعاية الواسعة لطيران الإمارات، تتيح لهم حضورأحداث رياضية عالمية مثل بطولات الكريكيت وسباقاتالسيارات ومباريات كرة القدم. اضغط هنا لمعرفة كيفية الحصول على تذاكر لحضور بطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال والتواجد في مضمار الفورمولا 1 ومشاهدة مباريات كرة القدم.

الإثارة في بطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال

أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات يمكنهم مشاهدبطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال، أحد أكثر الأحداث الرياضية المنتظرة هذا العام. وباستخدام عرض”سكاي واردز إكسكلوسيفز”، يمكنهم إنفاق أميالهم مقابل تذاكر المباريات لمشاهدة البطولة التي تقام فيدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان من 17 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري وحتى 14 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021.

وابتداءً من 3000 ميل، يمكن للأعضاء شراء تذاكر لمشاهدة الجولتين الأولى والثانية من البطولة. ويمكن للأعضاء أيضاً المشاركة في مزاد للفوز بتذاكر عامة للدخول إلى أي من المباريات الرئيسة، بما في ذلك الدور قبل النهائي والنهائي بالإضافة إلى تذاكر الضيافة للحصول على تجربة عالمية المستوى. لمعرفة المزيد، انقر هنا.

وطيران الإمارات هي الراعي الرسمي لبطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال. والناقلة أيضاً الشريك العالمي للمجلس الدولي للكريكيت منذ عام 2002.

الفورمولا 1

يمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إنفاق 150 ألف ميل سكاي واردز مقابل بطاقتين لحضور يوم السباق الرئيس لبطولة الفورمولا 1 من جناح الضيافة. وتقام السباقات في المكسيك (7 نوفمبر) والبرازيل (14 نوفمبر) والمملكة العربية السعودية (28 نوفمبر).

وطيران الإمارات شريك عالمي لسباقات الفورمولا 1 منذ عام 2013. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

مشاهدة مباريات أرسنال أو إيه سي ميلان أو أولمبيك ليون أو ريال مدريد

عشاق كرة القدم على موعد مع الأجواء الصاخبة لمباريات أرسنال على استاد الإمارات في المملكة المتحدة من 18 أكتوبر (تشرين الأول) حتى 28 ديسمبر (كانون الأول) 2021. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات شراء التذاكر العامة مقابل 10 آلاف ميل أو دخول جناح الضيافة ابتداءً من 60 ألف ميل والاستمتاع بإطلالة متميزة على الملعب وتناول الأطعمة والمشروبات مجاناً. وتعد شراكة طيران الإمارات مع نادي أرسنال واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ اللعبة ويعود تاريخها إلى عام 2004. كما تمتلك الناقلة حقوق تسمية ملعب أرسنال بـ”استاد الإمارات” حتى عام 2028.

ويمكن لعشاق إيه سي ميلان أيضاً استخدام أميالهم لمشاهدة المباريات في ميلان من 17 أكتوبر (تشرين الأول) حتى 19 ديسمبر (كانون الأول) 2021 على ملعب سان سيرو، وشراء التذاكر العامة لمشاهدة جميع المباريات ابتداءً من 10 آلاف ميل. وقد وقعت طيران الإمارات اتفاقية رعاية مع إيه سي ميلان في سبتمبر(أيلول) عام 2007، وأصبحت في العام التالي الراعي الرئيسي.

ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، مع عرض”سكاي واردز إكسكلوسيفز”، من مشاهدة مباريات أولمبيك ليون، أحد أكثر أندية كرة القدم جماهرية في فرنسا. وتقام المباريات من 31 أكتوبر (تشرين الأول)2021 حتى 14 مايو (أيار) 2022. ويمكن للأعضاء شراء تذاكر دخول العامة ابتداءً من 6500 ميل أو تذاكر نادي الإمارات لضيافة كبار الشخصيات ابتداءً من 51 ألف ميل. وقد وقعت طيران الإمارات وأولمبيك ليون اتفاقية رعاية لمدة خمس سنوات في 2020، لتصبح الناقلة الراعي الرئيسي الرسمي للنادي منذ بداية موسم 2020/2021.

واعتباراً من 10 أكتوبر (تشرين الأول)، سيتمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات استبدال أميال سكاي واردز مقابل تذاكر الضيافة لمشاهدة مباريات ريال مدريد، أحد أندية كرة القدم الأكثر شعبية في العالم. وطيران الإمارات هي الراعي الرئيسي الرسمي للنادي منذ عام 2011.

ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، مع عرض”سكاي واردز إكسكلوسيفز”، من فرصة للحصول على ما يصل إلى 100 منتج حصري ضمن محفظة رعاية طيران الإمارات. وابتدءاً من 52000 ميل سكاي واردز،يتمكن الأعضاء شراء قمصان وكرات قدم موقعة من أندية كرة القدم الشهيرة، بما فيها أرسنال وإيه سي ميلان وبنفيكا. (تطبق الشروط والأحكام).

تجارب استثنائية لـ27 مليون عضو في جميع أنحاء العالم

يواصل برنامج مكافأة الولاء الاستفادة من محفظة الرعاية الواسعة لطيران الإمارات لتقديم تجارب استثنائية للأعضاء البالغ عددهم 27 مليون عضو. ويوفر سكاي واردز طيران الإمارات لأعضائه امتيازات حصرية ومكافآت لا مثيل لها وعروض مبتكرة.

في وقت سابق من هذا العام، كان سكاي واردز طيران الإمارات أحد أوائل برامج الولاء في العالم الذي مدد لأعضائه حالة الفئة حتى عام 2022. بالإضافة إلى ذلك، يقدم برنامج الولاء أيضاً للأعضاء عرض “ميل عن كل دقيقة Mile-A-Minute”، لكسب الأميال أثناء التوقف أو قضاء عطلة في دبي. ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات وفلاي دبي التي تُشترى بين 1 أغسطس (آب) 2021 و31 مارس (آذار) 2022. ويخضع العرض لبعض الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *