بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

سلسلة الخيبة

1 min read

دكتورة مها العطار – مطور طاقة المكان

تواصلت معي احدي الصديقات لمساعدتها لضبط حياتها واكثر ما تعاني منه معاملة الناس السيئة معها .. وابتعاد الاصدقاء عنها .. ورسوبها عدة مرات في امتحان القيادة ..
بالفعل تم عمل تقرير طاقة لها لتعديل حياتها وضبط الوان ملابسها لتقبل الناس لها ولا يحدث نفور منها ..وضبط ومواعيدها الجيدة للاختبار اليوم الجيد والساعة الجيدة.. وفرز الناس من حولها من معها ومن ضدها .. واشياء اخري لدعمها في الحياة .
قبل يوم الامتحان طلب من المجموعة تقسيم نفسها لقسمين .. اخذت هي المبادرة ووقفت في قسم .. فوجئت ان كل المجموعة ذهبت للقسم الاخر وتركوها وحيدة !! لا يتقبلوها.. علي الرغم انها تلبس الوان دعمها !!
طبعا انهارت في البكاء حتي جاء موعد الاختبار واذا بها تسقط وترسب في الاختبار .. وانهارت مرة اخري .. وبالمصادفة تاخذ رأيي في سلسلة تلبسها عليها تاريخ وارقام وشكل الكف والقدم .. طلبت منها خلعها فورا لانها رمز الضرب بالاقدام والايدي وكانت من الاسباب الكبيرة اسوء معاملة الناس لها .. الضرب بالقدم والضرب باليد .، وخلقتها بعد فوات الاوان ومعاناة ثلاث سنوات من سوء معاملة الناس .؟!
تحدثت عن سلسلة مديحة كامل القلب الازرق وكان السبب الاساسي في مرضها بالقلب ووفاتها .. تحدثت عن رموز الخير والشر من حولنا وتؤذيها .. انها قوانين الطاقة والكون .. لا تلبس سلسلة غلي شكل قلب ولا قفل ولا مقص ولا خنجر ولا اسهم ولا حيوان ولا طائر ولا عين واحدة ولا شيء مكسور
البس سلاسل ذات الرموز الجيدة مثل المفتاح والاشكال الهندسية البسيطة مثل رمز انفنتي والسمكةوالعنب والشجر والرمان والبيضة والسفينة والمال والجنيه الذهب .
رموز تؤثر عليك بالخير والشر ..سحر ابيض واسود من اختيارك .. فهل تتفكر ..ولاتنسي ان وجودك معي سبب .
دكتورة #مهاالعطار
مطور #طاقةالمكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *