بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

شركة ’البحري والمزروعي التجارية‘ تزود مشروع مستشفى العين الجديد بـ 45 ألف مصباح (LED)

1 min read

 

 

 

  • الشركة تقدّم خلال مشاركتها في فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للإضاءة ‘مجموعة متكاملة من حلول الإضاءة الذكية للشوارع والأنفاق والكيانات التجارية ومنتجات الإضاءة الجمالية
  • الشركة ستسلط الضوء على محفظتها الاستثنائية من المنتجات التي تقدّمها كبريات الشركات العالمية مثل ’شريدر‘ و’تريلوكس‘، و’ماير‘ و’إيتون ‘
  • ’البحري والمزروعي التجارية‘ ستنفّذ أكبر مشروع لها لتزويد حلول إضاءة (LED) في مستشفى العين الجديد

 

دبي الامارات العربية المتحدة؛ 19 أكتوبر 2017: أعلنت ’البحري والمزروعي التجارية‘ (BMTC)، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال توفير الحلول الكهربائية وحلول الإضاءة والمياه، وإحدى الشركات التابعة لمجموعة ’البحري والمزروعي‘ التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن عزمها تسليط الضوء على مجموعتها الواسعة والمتكاملة من حلول الإضاءة الذكية والمستدامة خلال فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للإضاءة 2017‘.

 

وكشفت الشركة النقاب عن مشروعها الأضخم من نوعه لتوفير حلول الإضاءة بتقنية (LED) في مشروع مستشفى العين الجديد، والذي تواصل العمل على استكماله بموجب عقد يشمل تزويد 45 ألف مصباح (LED) لإنارة المساحات الداخلية والخارجية وإضاءة المناظر الطبيعية المحيطة بالمشفى. وسيساعد المشروع على تحقيق وفورات كبيرة في استهلاك الطاقة بنسبة 50%، مع تقليل الحاجة إلى الصيانة لمدة 5 سنوات، إضافة إلى الحد من الوهج الحراري، الأمر الذي يحقق وفورات في فواتير تكييف الهواء بنسبة 10%، وغيرها الكثير من المزايا الإيجابية.

 

وتعد ’البحري والمزروعي التجارية‘ إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الإضاءة الذكية والمستدامة للعديد من المشاريع البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً. وستقدّم الشركة محفظة منتجاتها في ’معرض الشرق الأوسط للإضاءة‘ تحت شعار ’حلول إضاءة تعزز ذكاء المدن‘، وذلك للتأكيد على التزام الشركة الراسخ بدعم رؤية المدينة الذكية ودفع مسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

 

وبهذه المناسبة، قال عصام المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’البحري والمزروعي‘: “بصفتنا المزوّد الرائد والمتكامل لحلول الإضاءة الذكية والمستدامة، يسعدنا أن نستعرض سجلّنا الحافل بمجال توفير منتجات الإضاءة عالية الجودة لأهم المشاريع المرموقة في دولة الإمارات والمنطقة عموماً. كما نتمتع بالعديد من نقاط القوة التي تميّزنا عن غيرنا من الشركات والتي تستند إلى سجلنا العريق على الصعيد المحلي وشراكاتنا المثمرة مع كبريات شركات تصنيع حلول الإضاءة، إلى جانب خدمات الدعم التي نقدّمها وشبكتنا الواسعة من المنافذ والفروع. وقد نجحنا في إثبات كفاءتنا كفاءتنا في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من منتجات الإضاءة للمشاريع واسعة النطاق والمعقدة، كما قطعنا أشواطاً مهمة في توسيع محفظتنا واستحداث تجارب رقمية مبتكرة لإثراء خدمات العملاء، وسنحرص على وضع نقاط قوتنا وتميّزنا بين أيدي شركائنا في القطاع خلال معرض الشرق الأوسط للإضاءة”.

 

وأضاف المزروعي: “بالتوازي مع اهتمامنا المتنامي بالحد من الانبعاثات الضارة بالبيئة وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وتعزيز العناصر الجمالية لمنتجاتنا، يسعدنا أن نقدم أفضل حلول الإضاءة التي تواكب متطلبات المنشآت التجارية والمشاريع السكنية، إلى جانب حلول إنارة الشوارع والإضاءة التزيينية. ونؤكد على التزامنا بتحقيق أهداف ’رؤية الإمارات 2021‘ وأن نكون شريكاً موثوقاً في أجندة التنمية المستدامة؛ ويمثل تسليط الضوء على منتجاتنا المبتكرة في المعرض دليلاً ساطعاً على التزمنا بهذا النهج. كما تساهم منتجاتنا المثالية في دعم الاستعدادات الجارية لاستضافة معرض “إكسبو 2020 دبي‘ والذي سيتناول جوانب الاستدامة كأحد المواضيع الرئيسية خلال فعالياته”.

 

وخلال فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للإضاءة‘، ستسلط شركة ’البحري والمزروعي التجارية‘ الضوء على مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها حلول إنارة الشوارع والأنفاق والتي تقدّمها شركة ’شريدر‘. وترتبط ’البحري والمزروعي التجارية‘ بشراكات وطيدة مع ’شريدر‘ منذ ثمانينات القرن الماضي. وسيشهد المعرض تقديم حل ’شافل‘ (Shuffle) الذكي والمبتكر الذي سيرتقي بحلول الإضاءة الاحترافية إلى مستويات جديدة كلياً بفضل مزاياه المتكاملة التي تتضّمن كتيّبات توضيحيّة، ومكبرات الصوت، وكاميرات المراقبة الرقميّة (CCTV)، والشبكات اللاسلكية المحليّة (WLAN)، وشواحن السيارات الكهربائية. ويوفر هذا الحل أفضل ظروف الإضاءة في الأماكن العامة والتي تجعل الناس يشعرون وكأنهم في منازلهم. ويجمع حل ’شافل‘ بين أحدث تقنيات إضاءة (LED) ومجموعة واسعة من العناصر الضوئيّة التي تناسب التطبيقات المختلفة مثل الطرق والشوارع والساحات والمعابر وممرّات المشاة وإضاءة المعالم المعمارية.

 

من جهة ثانية، ستقوم ’البحري والمزروعي التجارية‘ بتقديم حلول الإضاءة التجارية الداخلية من ’تريلوكس‘، وذلك للتأكيد على كفاءتها في مجال تخصيص تصاميم الإضاءة وتصميمها حسب الطلب بما يلبي متطلبات العميل على أكمل وجه. وتعتمد ’البحري والمزروعي التجارية‘ على فريق تصميم عالي الكفاءة يمتلك القدرة على تقديم عناصر إضاءة جمالية ومستدامة للكيانات التجارية. وتوفر حلول ’تريلوكس‘ أعلى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة، مما يسهم في خفض قيمة فواتير الطاقة وتعزيز التنمية المستدامة.

 

وعلى صعيد إضاءة الواجهات، ستقدم ’البحري والمزروعي التجارية‘ منتجات الإضاءة الخارجية لشركة ’ويلي ماير آند سون‘، والتي جرى استخدامها في ’فندق كمبينسكي‘ ضمن مول الإمارات. ومن خلال شراكتها مع شركة ’أويس‘ لأكثر من 35 عاماً، ستقدّم ’البحري والمزروعي التجارية‘ مجموعة متنوعة من حلول الإضاءة تحت الماء والتي يتزايد عليها الطلب لتجميل نوافير المياه في المشاريع الضخمة بالمنطقة.

 

كما ستستعرض ’البحري والمزروعي التجارية‘ بعض أعمالها ومشاريعها البارزة في المنطقة مثل توفير حلول الإضاءة المستدامة في مدينة دبي الرياضية؛ إضافة إلى تجديد الإضاءة لمواقف السيارات والمناطق المكتبية في المنطقة الحرة بمطار دبي، وهو ما تم ترشيحه كأفضل مشروع لتحديث منتجات الإضاءة لعام 2017 من قبل شركة ’ريتروفيت تيك‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *