بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“شركة “جي إل إل” تطلق مبادرة “المرأة في قطاع البناء” في مدارس متعددة بدولة الإمارات

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 مارس 2022: أعلنت جيه إل إل، إحدى شركات الخدمات المهنية الرائدة والمختصة في إدارة العقارات والاستثمارات وتقديم خدمات استشارات تطوير المشاريع، عن إطلاق مبادرة المرأة في قطاع البناء احتفالاً باليوم العالمي للمرأة وأسبوع المرأة في قطاع البناء.

وتوفر الشركة من خلال هذه المبادرة منصةً تلتقي من خلالها الجهات الفاعلة من جميع أنحاء قطاع البناء في زيارات لمدارس دبي بهدف نشر الوعي حول مهن البناء وزيادة تمثيل المرأة في هذا القطاع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت لويز كولينز، رئيسة خدمات المشاريع والتطوير في شركة جيه إل إل في الإمارات: “لم تحظَ المرأة بتمثيل كافٍ في مجال الإنشاء لعقودٍ طويلة، وأصبحت الاستفادة من مجموع المواهب النسائية أمراً بالغ الأهمية أكثر من أي وقت مضى. ونحن في جيه إل إل متحمسون جداً لهذا الموضوع، ولهذا يسعدنا إطلاق هذه المبادرة مع نظرائنا، لتكون فرصة لنا للتواصل مع العقول الشابة من مختلف مدارس الإمارات وحثّهنّ على التفكير في الحصول على وظيفة في هذا القطاع”.

وشارك في المبادرة العديد من الشركات، بما فيها زوتاري، وترنر آند تاونسند، وخانصاحب، وإيه إس جي سي. وشملت المدارس المشاركة في المرحلة الأولى كلية دبي ومدرسة صن مارك ومدرسة ريجنت الدولية ومدرسة نورد أنجليا الدولية بدبي.

ومن جانبها، قالت إيلين أوكونور رئيسة خدمات التجهيز في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى جيه إل إل: “تتكون المبادرة من ثلاثة أجزاء، نقدم فيها سلسلة من العروض التقديمية التفاعلية التي تستغرق كل منها ساعة واحدة مع متحدثين مختلفين من قطاع البناء لإعطاء لمحة عامة عن الفرص الوظيفية فيه، والتحديات التي تواجه المرأة التي ترغب في العمل فيه”. ويمكن للطالبات المهتمات بمعرفة المزيد عن مهنة معينة المشاركة بعد ذلك في ورش عمل مع خبراء متخصصين، لتتاح لهنّ الفرصة في النهاية للانضمام إلى برامج التدريب والتوجيه الخاصة بنا”.