شركة Iristel تمد توسعها العالمي بتقديم خدماتها في كينيا

ماركهام، أونتاريو–(AETOSWire/BUSINESS WIRE)–أعلنت Iristel، مقدمة خدمات اتصالات عالمية، اليوم عن توسعها إلى كينيا. هذا التوسع يعطي Iristel تواجدًا في إفريقيا، في الوقت الذي تتطلع فيه إلى التوسع بحلولها واسعة المدى إلى أسواق ناشئة جديدة.

قال المدير التنفيذي للشركة Samer Bishay @SBishayIRIS: ”اليوم هو يوم مثير، حيث يسعدنا جلب حلول الاتصالات بمستوى شركات المحمول العالمية إلى الأعمال في كينيا. سوف نبدأ بخدمات الجملة الأفضل في فئتها الخاصة بنا ونوسع من المنتجات المعروضة خلال الأشهر القادمة“.

بالنسبة للطرح المبدئي لهذا الامتداد العالمي، سوف نوفر قابلية شراء منتجات الـ SIP Trunks، والتي يمكن جمعها من خلال بصمتنا المتصلة بالإنترنت والـ DIDs.

الخدمة الصوتية من Iristel توفر تغطية متسعة ومدعومة من قبل مرافق لأرقام الهواتف المحلية وخدمة Inbound Voice Origination تعطي مقدمي خدمات الوسائط من الأعلى (OTT) وخدمات الصوت القدرة على توفير خدمات صوت ومراسلة SMS مبتكرة للمستخدمين النهائيين سواء شركات أو مستهلكين. تقوم خدمة الجملة بتجميع كل المكالمات إلى أرقام هواتف تديرها Iristel وتسلمها إلى عنوان IP أو أكثر خاص بالعميل. يستخدم عملاء Iristel هذه الخدمة لنشر خدمات الجيل القادم للصوت للمستهلكين، وتعزيز أرقامهم المجانية بالمزيد من الأرقام المحلية الفعالة التي تقدم أيضًا لمسة محلية أو إنشاء تطبيقات مبنية على الموبايل أو الـ OTT للمستهلكين. خدمات الصوت من Iristel فريدة من حيث تقديمها لمقدمي الخدمة وصولاً محليًا ونطاق شبكة شبه كامل الانتشار، مع مرونة التوجيه.

* المصدر: “ايتوس واير”