بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

شركة S Productions تطلق الموسم الرابع الجديد من مسلسل الآنسة فرح على MBC4

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2021): أعلنت شركة S productions عن إطلاق الموسم الرابع من المسلسل الدرامي الآنسة فرح، بعد النجاح الكبير الذي حصده في مواسمه الثلاثة الأولى، حيث يتم بثه حصرياً على قناة MBC4 ومنصة شاهد ابتداءً من 31 أكتوبر.

ويشهد الموسم الرابع عودة أبطال المسلسل أسماء أبو اليزيد بدور فرح وأحمد مجدي بدور شادي، حيث تابع أحداثه قصة أم شابة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد زيارة اعتيادية إلى عيادة الطبيب. بعد إذ تخضع لعملية تلقيح اصطناعي بطريق الخطأ بعينة مخصصة لمريضة في الغرفة المجاورة، وتتسارع الأحداث عندما تكتشف أن الجنين يعود إلى مديرها في العمل. وتتحول حياة فرح بعيداً عن المخطط الذي رسمته بمنتهى الدقة، لتدخل في أحداث تشبه المسلسلات الدرامية الطويلة التي تعشق مشاهدتها، وتواجه العديد من القرارات المعقدة التي ستحدد مستقبلها.

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت سالي والي، الرئيسة التنفيذية لشركة S Productions: “يسرنا عرض الموسم الرابع من مسلسل الآنسة فرح لمتابعينا في الشرق الأوسط. ونعتبر أنفسنا في شركة S Productions من أقوى المدافعين عن تمكين المرأة ويحمل هذا المسلسل بين حلقاته رسائل قوية، ويركز بالكامل على موضوع المرأة وتحدياتها. ويهدف المسلسل إلى طرح هذه المواضيع بجرأة بهدف تمكين النساء، ويظهر كيف يمكنهنَّ تولي زمام مسؤولية حياتهن، وهذا ما شدني في المقام الأول لتقديم هذا المسلسل لمتابعينا في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضافت سالي قائلة: “منذ نجاح الموسم الأول من مسلسل الآنسة فرح، أضفنا العديد من المسلسلات والتي تركز على تمكين المرأة وسنعمل جاهدين على متابعة هذا التوجه”.

ويعد مسلسل الآنسة فرح عملاً من إنتاج شركة S Productions، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير Jane The Virgin.

ومن جهته، أضاف الفنان أحمد مجدي الذي يلعب دور شادي في المسلسل: “عندما اطلعت على فكرة مسلسل الآنسة فرح، أدركت تفردها، ولم أتردد في الانضمام إلى هذا العمل، وخصوصاً أنه من إنتاج S Productions, ويقدم المسلسل موضوعاً متميزاً يهدف إلى تمكين المرأة وتشجيعها”.

يمكن مشاهدة الموسم الرابع من مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC4 في وهو أيضاً متاح على منصة شاهد.