بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

صحيفة: أنباء عن إقالة حكومة هشام قنديل وترشيح حسام عيسى لرئاسة الوزراء

1 min read

قالت صحيفة الأخبار في عددها الصادر اليوم إن هناك اتجاه “كبير” لتكليف رئيس وزراء جديد وإقالة حكومة هشام قنديل الذي تولى منصبه بعد وصول الرئيس محمد مرسي للحكم في يوليو 2012.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تسمها إن قيادات حزب النور السلفي طلبت من الرئيس مرسي في لقاءهم أول أمس سرعة تغيير الحكومة وتعيين رئيس جديد لها ونقلت عن نادر بكار المتحدث باسم الحزب نفيه أن يكون مرسي رفض بندين من مبادرة الحزب المتعلفتين بتشكيل حكومة جديدة وإقالة النائب العام وموافقة الرئيس على طرح كل البنود للمناقشة في جلسة الحوار الوطني الذي ترعاه الرئاسة يوم الأربعاء المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تردد ترشيح حسام عيسى أستاذ القانون الدولي ورئيس لجنة تسيير الأعمال بحزب الدستور رئيسا للحكومة الجديدة.

ولكن الصحيفة نقلت ايضا عن عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة تأكيده أنه “لا حكومة جديدة قبل انتخابات مجلس النواب” معتبرا من يتحدثون عن حكومة جديدة قبل الانتخابات “يرغبون في القفز على الإرادة الشعبية ويسعون للحصول على مناصب قبل الانتخابات”.

وفى الصورة: حسام عيسى – صورة من صحيفة الشروق.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.