بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

صحيفة: الرئاسة تطلب من بعض الأحزاب مقترحاتها بشأن التعديل الوزراي

1 min read

قالت صحيفة الأخبار إن مؤسسة الرئاسة أجرت إتصالات مع عدد من الأحزاب “المشاركة في جبهة الإنقاذ” لأخذ رأيها فيما يتعلق بالتعديل الوزاري الجديد وتشكيل الحكومة‮.

كان رئيس مجلس الوزارء هشام قنديل صرح أول أمس الاثنين إن الإعلان عن التعديلات الوزراية سيكون أول الأسبوع المقبل، مؤكدا أن كل مايتردد عن الحقائب الوزراية التي سينالها التعديل أو الشخصيات المرشحة وموعد الإعلان عنه لا أساس له من الصحة وجميعها شائعات.

ونقلت الصحيفة عن مصدر “حزبي” لم تسمه قوله إن الأحزاب التي تلقت الدعوة هي حزب المصري الديمقراطي والمصريين الأحرار‮ ‬والتجمع‮.

وأكد خالد داود المتحدث الاعلامي‮ ‬باسم جبهة الانقاذ‮ إن “الجبهة ككيان لم تتلق أي خطاب أو اتصال رسمي ولكن ما تم هو الاتصال ببعض الاشخاص وقادة الأحزاب بشكل شخصي”.

كان رئيس حزب المصري الديمقراطي محمد أبو الغار قال في اتصال هاتفي مع قناة سي بي سي أمس الثلاثاء أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتورة‮ ‬باكينام الشرقاوي مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية،‮ ‬تطلب فيه مقترحات الحزب وعدد من احزاب الجبهة حول‮ ‬التعديل‮ ‬الوزاري الجديد والمرتقب‮. ‬

وفى الصورة: رئيس مجلس الوزراء المصري هشام قنديل – رويترز.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.