بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

صيف النشاطات والتجارب الجديدة في قصر الإمارات، أبوظبي

1 min read

كتبت: نهى جمال

بوظبي، 24 يونيو 2022 – يدعو قصر الإمارات، أبوظبي ضيوفه إلى إقامة صيفية رائعة مليئة بالنشاطات والاكتشافات في رحاب المنتجع الفاخر. يقدّم المنتجع مجموعة مختارة من التجارب مثل مخيّم الصغار الصيفي الذي يشرف عليه مدرّبون من مانشستر سيتي، دروسا في الطهي، وتجارب مميزة فردية وعائلية متاحة حتى 30 سبتمبر 2022.

أشغالٌ فنية وحرفية

يمكنك هذا الصيف أن تطلق العنان لإبداعك مع “ستوديو كو” Studio Coe حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بورش عمل لصنع الفخار وطلائه بالأكريليك. وسيكون لكل مشارك عجلة خاصة به حيث يساعده في عمليّة التعلّم حرفيٌّ خبير في المهنة. صفّ “بالاس بوتر” أو “فخّاري القصر” مُتاح الصغار والكبار على حدّ سواء مقابل 200 درهم و350 درهم على التوالي.

الصغار والنشاطات الرياضية

ويمكن للضيوف الصغار قضاء عطلة صيفية لا تُنسى مع مجموعة من النشاطات المسلّية والمشوّقة التي ستنمّي روح الاستكشاف لديهم في “مخيّم المستكشفين الصغار الصيفي” والذي يتمّ تنظيمه بالتعاون مع The Pro Kids من 4 يوليو وحتى 28 أغسطس. ما يزيد من المخيّم الصيفي تميّزاً هو شراكة قصر الإمارات مع مانشستر سيتي حيث سيقوم مدرّبون من هذا الفريق العريق بتدريب الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و14 سنة وذلك في التواريخ الأتية: 8 ,15 و22 يوليو و5 ,12 و19 أغسطس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

وفي الرياضة أيضاً، يقدم نادي قصر الإمارات للمضرب برامج تنس وبادل جديدة لجميع الفئات العمرية من مختلف مستويات القدرات والخبرة للإنضمام إلى النادي واللّعب في جلسات فردية أو جماعية.

الأغذية والمشروبات

بينما يمضي الصغار أوقات ممتعة، يمكن للكبار أن يختبروا باقة من التجارب الاستثنائية. محبّي القهوة على موعد شيق للغوص في عالم صنع القهوة مع دروس متقدّمة يديرها كبير الباريستا المحترف والموهوب في الفندق، ريتشموند فوركوه، والذي سيساعدهم على اكتساب معرفة جيّدة في ما يتعلّق بتحميص القهوة ومزجها. تُختتم ورشة العمل “باريستا القصر” مع غداء في مطعم “فاندوم”.

وتشمل أنشطة الأغذية والمشروبات الأخرى مجموعة من دروس في الطهي الكفيلة بصنع أمهر الطهاة. تُقام صفوف الطهي التي يديرها كبار الطهاة من مطعم “تاليا”، و”مرطبان” والحلويات، كلّ يوم خميس الساعة 3:00 بعد الظهر مقابل 500 درهم للشخص الواحد وللصف الواحد.

السبا وعلاجات الصحة والرفاهية

سينتقل الضيوف إلى عالم آخر من الاسترخاء وذلك بفضل مجموعة مختارة من الباقات الرائعة التي تحاكي الحواس وتترك شعوراً بالتوازن والهدوء وسط أجواء من الفخامة والأناقة الخالية من أيّ تكلّف في The Hideaway by Emirates Palace Spa. سواء اختار الضيوف إمضاء بعض الوقت في تدليل الذات مع خلوات عافية ليوم كامل أو نصف يوم أو اختاروا الحمام الصوتي واليوغا، سيتمكّن ضيوفنا هذا الصيف من الاستفادة من تجربة رفاهية شاملة ومتكاملة.

أمّا بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إمضاء يوم من الرفاهية المطلقة، فيمكنهم الاستفادة من الباقات اليومية الجديدة التي يقدّمها قصر الإمارات. وتشمل باقة Luxe Life اليومية إمكانية استخدام أحواض السباحة، والشاطئ، ومرافق السبا ورصيد للإستخدام في الفندق في حين أنّ باقة Day Luxe تقدّم كلّ ما تتضمّنه Luxe Life إضافة إلى غرفة مريحة بين الساعة 9:00 صباحاً والساعة 7:00 مساءً لتجديد الطاقة والنشاط خلال التنقل بين الأنشطة المائية في القصر.