بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

طيران الإمارات تشغل رحلتين يومياً إلى سيشيل في موسم العطلات

1 min read

كتبت: نهى جمال

دبي 16 ديسمبر (كانون الأول) 2021: أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدمتها إلى سيشيل بتسيير رحلتين يومياً اعتباراً من 24 ديسمبر الجاري وحتى 9 يناير (كانون الثاني) 2022 لتلبية الطلب خلال موسم العطلات وتوفير مزيد من المرونة وخيارات السفر للعملاء.

وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلة يومية إلى سيشيل بطائرات البوينج 777-300ER. وسوف تعزز الخدمة اليومية الثانية حركة السياحة إلى الوجهة الشهيرة في المحيط الهندي خلال عطلة الشتاء، وخصوصاً من الأسواق الشهيرة، بما فيها فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا وإيطاليا وسويسرا وبولندا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 707” دبي في الساعة 10:20 صباحاً وتصل إلى ماهي في الساعة 2:55 بعد الظهر. وتقلع الرحلة “ئي كيه 706” من ماهي في الساعة 8:35 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 1:10 بعد الظهر (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دولة الإمارات وسيشيل).

واعتباراً من 10 يناير (كانون الثاني) 2022، ستخدم طيران الإمارات سيشيل بعشر رحلات أسبوعياً، حيث ستشغل رحلتين يومياً في أيام الجمعة والسبت والأحد. ويمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر.

وكانت طيران الإمارات قد أعادت تأكيد التزامها تجاه سيشيل بتوقيع مذكرة تفاهم مؤخراً مع مجلس سياحة سيشيل في إكسبو 2020 دبي. وتحدد المذكرة مختلف المبادرات المشتركة التي تهدف إلى تعزيز التجارة والسياحة في تلك الدولة.

واستأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 120 وجهة ضمن شبكتها العالمية عبر دبي. وتصدّرت الناقلة الصناعة العالمية بمنتجاتها وخدماتها المبتكرة، بما في ذلك مجموعة شاملة من تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة، وتقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي ، وسياسة الحجز السخية والمرنة، والتغطية التأمينية ضد “كوفيد-19” أثناء السفر