بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

طيران الإمارات توقع مذكرة تفاهم لترويج السياحة إلى الباهاما

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

دبي 21 يناير (كانون الثاني) 2022: وقعت طيران الإمارات مذكرة تفاهم مع وزارة الخارجية والخدمة العامة في جزر الباهاما لدراسة مبادرات مشتركة لترويج السياحة في تلك الدولة.

وقع مذكرة التفاهم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ومعالي فريدريك ميتشل وزير الخارجية والخدمة العامة لجزر الباهاما في المقر الرئيس للمجموعة بدبي، وذلك بحضور عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وسالم عبيد الله، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات للأميركتين، وسعادة طوني جودي سفير جزر الباهاما لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “تلعب طيران الإمارات دوراً رئيسياً في تعزيز السياحة إلى وجهات مختلفة عبر العالم من خلال توفير خيارات سفر موثوقة وسهلة ومريحة. ويسعدنا العمل مع جزر الباهاما لتقوية روابط النقل ودعم جهود تلك الدولة لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم، متطلعين إلى شراكة مثمرة وطويلة الأمد”.

ويُعد أرخبيل البهاما، المكوّن من 16 جزيرة رئيسية تنتشر على مساحة 100 ألف ميل مربع من مياه المحيط، من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في منطقة البحر الكاريبي، حيث يقدم مزيجاً ثرياً من الأنشطة الترفيهية والثقافية للزوار.

من جانبه، قال وزير الخارجية والخدمة العامة لجزر الباهاما معالي فريدريك ميتشل: “يسعدنا العمل مع طيران الإمارات لترويج بلادنا كوجهة مفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث نقدم مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية الفريدة التي يمكن أن تناسب الجميع، ونحن ممتنون للدعم الذي تقدمه طيران الإمارات ونتطلع إلى الترحيب بالسياح من الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الأخرى في جزر الباهاما”.

وسوف تطور طيران الإمارات، بموجب مذكرة التفاهم، مبادرات لترويج جزر الباهاما كوجهة سياحية للعملاء عبر شبكتها العالمية، بما في ذلك تطوير اتصال محسّن بمطار ناساو ليندن بيندلينغ الدولي في الباهاما من محطاتها في الولايات المتحدة الأميركية من خلال شركائها في الرموز والإنترلاين.

كما ستوفر طيران الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال “الإمارات للعطلات”، ذراعها لتنظيم الرحلات، وشركاء السفر في أسواقها، مجموعة من برامج العطلات تتضمن الإقامة الفندقية الفنادق والرحلات الجوية إلى جزر الباهاما.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات حالياً الوصول إلى مطار ناسو عبر رحلات الرمز المشترك مع “بلو جت JetBlue” من أربعة مطارات أميركية رئيسية (بوسطن ونيوارك ونيويورك جيه اف كيه وأورلاندو). كما يتوفر للعملاء أيضاً خيار السفر عبر تورونتو على الرحلات الجوية مع إير كندا إلى كل من ناسو وجورج تاون.

وتشغل طيران الإمارات أسطولاً حديثاً من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380 وتغطي خدماتها المنتظمة حالياً أكثر من 120 وجهة عبر القارات الست.