بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عاطف الجندى مرشحاً لاتحاد الكتاب

1 min read

تنشر جريدة شموس نيوز البرنامج الانتخابى أو مقال لكل مرشح لانتخابات التجديد النصفى لاتحاد الكتاب والنشر لا يعنى أننا ندعم مرشحا معينا  وإنما النشر هو محاولة للاسهام فى الوصول إلى أعضاء مجلس إدارة يكملوا المسيرة التى يقوم بها المجلس الحالى.. مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع..

البرنامج الانتخابي للشاعر عاطف الجندى:-

 أعضاء وعضوات اتحاد كتاب مصر

تحية لكم ولكل قلم شريف يحب هذه الأرض، يرفض الانحناء حتى تمر العاصفة. معا وتجاوبا مع روح الثورة المباركة و تلبية لنداء التغيير للأحسن و تغيير و ليس تحريك للوضع الراهن باتحاد الكتاب و آملا في القضاء على الشللية والمحسوبية المتواجدة للأسف بكثرة فى الاتحاد.

أقدم لقلوبكم النبيلة و عقولكم المتفتحة برنامجي الانتخابي وهو كما يلي:-

1-    رفع قيمة المعاش الشهرى للأعضاء لمواجهة سبل المعيشة وغلاء الأسعار.
2-    إنشاء صندوق زمالة بقيمة اشتراك رمزى لمن يرغب من أعضاء الاتحاد.
3-    تفعيل دور فروع  الاتحاد فى المحافظات و التبادل الثقافي بين جميع الفروع و المقر الرئيسي بخطة مدروسة ومنظمه.

4-     الوقوف بجوار مرضى اتحاد الكتاب بطريقة تعطى للمبدع التقدير الذى يستحقه و وجوب علاجه على نفقة الدولة أىًّ كان مرضه.
5-    تفعيل دور كارنيه الاتحاد و أن يحصل حامله على مميزات خاصة في وسائل  المواصلات المختلفة و الأماكن العامة و أن يشعر بالتقدير و الاحترام.
6-    أن يكون تمثيل المؤتمرات الداخلية و الخارجية مراعيا لأعضاء الجمعية العمومية و ليس مقتصرا على أعضاء مجلس الإدارة.
7-    مراعاة الشفافية و الدور فى مطبوعات سلسلة كتاب الاتحاد و أن يكون الأمر معروفا أمام الجميع  و أيضا  في جوائز الاتحاد و عدم اقتصار التحكيم على أسماء بعينها  و أن ينشر سبب فوز هذا المبدع أو فوز عمله.

8-    تطوير نشرة الاتحاد بما يتناسب مع خدمة الأعضاء و عدم اقتصار النشرة على أسماء معينة أو توجهات خاصة و كذلك مجلة ضاد التى بالكاد نسمع عنها و هى من مطبوعات الاتحاد السرية و كذلك موقع الاتحاد بالإنترنت
9-    أن يكون هناك بدل انتقال لأعضاء الجمعية العمومية من المحافظات خارج القاهرة الكبرى  لحضور اجتماعات الجمعية السنوية أو حضور الانتخابات مع البحث عن سبل لتوفير مبيت لهم  0
10-    التبادل الثقافي مع اتحادات الدول العربية للكتاب و العمل على ترشيح و طباعة و ترجمة أعمال الأعضاء بما يحقق صالح المبدع العربي عموما والمصري بصفة خاصة.

* هذه بعض طموحاتي و إن وفقني الله في كسب ثقتكم الغالية سأعمل جاهدا على تحقيقها و مستعد للمحاسبة في نهاية الفترة على ما تحقق و أعاهد الله و أعاهدكم بأنني لن أتخاذل فى الوقوف بقوة أمام الظلم و لن أنكسر أمام ريح مهما كلفني الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.