بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عش تجربة العزلة على جزيرة من الخيال مع كانديما المالديف – استمتع بتجربة العمر في جزيرتك الخاصة

1 min read

كتبت: نهى جمال

يعتبر منتجع كانديما المالديف، الوجهة البحرية المتكاملة الأكثر حيوية، أحد أفضل المنتجعات في جزر المالديف التي تطلق العنان لأحاسيسك للاستمتاع بالرمال البيضاء والمناظر الخلابة التي لا مثيل لها للمحيط الهندي. يقع فندق كانديما في جزيرة دالو أتول المرجانية التي تضم العديد من الجزر المأهولة، مقدماً لضيوفه “تجربة الجزيرة المعزولة” “Castaway Island Experience” التي تنقلك جسدياً وعقلياً إلى جنة نائية، حيث لا تزال الطبيعة متجلية بأروع مشاهدها، بعيداً عن التلوث الذي يسببه الإنسان، مع خدمات رائعة وعالمية المستوى مصممة خصيصاً لك. وجهة جديدة لمنحك عالم من الخيال لم تحلم به من قبل.

جزر محاطة بشواطئ رملية بيضاء وشعاب مرجانية لم تطأها قددم إنسان من قبل، مناظر للغروب ملهمة للأعمال الفنية العالمية! وهل يمكنك تخيل تجربة أفضل من استكشاف الشعاب المرجانية البكر حول الجزيرة بنفسك. تخيل قضاء أثمن الأوقات مع أحبائك في جزيرتك الخاصة! ينظم فريق عمل K’rew الفندق للضيوف، خطط رائعة لتمضية عطلتهم على النحو الأمثل، بدءًا من رحلة بالقارب السريع إلى مكان هادئ بشكل لا يمكن تصوره مع خيارات الأطعمة والمشروبات المخصصة والشهية، والتي تناسب جميع ضيوفنا، سواء كان ذلك للاستمتاع بحفلة شواء أو تناول ما لذ وطاب من قائمة غداء حصرية أو الاحتفال تحت أشعة الشمس، أو تناول السندويشات الطازجة خلال نزهاتهم التي لا تنتهي.
هل تبحث عن مفاجأة شهر العسل لشريك حياتك؟ يوفر لكما كانديما المالديفا التجربة المثالية لهذه المناسبة. من المؤكد أن مزايا الخصوصية والحصرية التي توفرها تجربة العزلة، ستمنحكما تجربة من الخيال! ادفنا أقدامكما في الرمال، أو اشعرا بالانتعاش في المياه المتلألئة، أو استمتعا بالنزهات المميزة، أو استرخيا على صوت الأمواج الهادئة ومذاقات العصائر الطازجة.

ومع الاتجاه المتزايد لتنظيم الاحتفالات الخاصة، يوفر كانديما خيارات جديدة للاحتفال بالمناسبات الخاصة في K’way. وسواء أكان الهدف متمثلاً في تجديد أو تبادل الوعود الزوجية مع عدد قليل من الأحباء، أو الاحتفال بعيد ميلاد على نحو مميز، حيث توفر الجزيرة المنعزلة أجواء رائعة في وجهة متكاملة على النحو الأمثل.