بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

على شعبان يكشف تفاصيل دوره فى «ملف سري» للنجم هاني سلامة

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

يشارك الفنان على شعبان، في الحلقات الجديدة من مسلسل «ملف سري» للنجم هاني سلامة، والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي

وكشف على شعبان، بأن دوره يحمل مفاجأة ستبدأ ضمن أحداث الحلقة الـ23 والمقرر عرضها خلال أيام، وتستمر حتى نهاية المسلسل.

وكان قد كشف الكاتب محمود حجاج عن انتهاء آخر كامل مشاهد مسلسل “ملف سري”، بطولة هاني سلامة، وذلك بعد شهور طويلة من التحضيرات والتجهيزات، إذ حقق نجاحًا واسعًا ونسب مشاهدات عالية على مدار الأيام الماضية من السباق الرمضاني لعام 2022.

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل ملف سري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة، بدأت بمواجهة يوسف المالكي ” ماجد المصري ” لـشقيقه هارون المالكي ” محسن محي الدين “، لتكون الصدمة الكبرى.

وجاءت بأحداث المسلسل المواجهة بين الشقيقين حيث اكتشف هارون المالكي بأن يوسف المالكي ليس هو الشخص الحقيقي اذ انتحل ماجد المصري تلك الشخصية منذ 30 عام بعدما دخل سويا إلى السجن حيث توفى يوسف المالكي الحقيقي.

ورصدت الحلقة أيضا محاولة قتل مريم المالكي “عائشة بن أحمد”، الذي تعرضت للاغتيال من قبل أحد الاشخاص الذي حاول اطلاق الرصاص عليها، ولكن ينقذها المستشار يحيى “هاني سلامة”، تنقله سلمى للمشفى ولكنه يكون في حالة خطرة.

يتشاجر نضال الشافعي الذي يجسد شقيق يحيى معها ويتهما بأنها السبب في حدوث ذلك لشقيقها، ولكنه يعلم فيما بعد بأنها من أحضرته للمشفى وأن من فعل هذه الجريمة كريم الذي ذهب للمستشفى لقتله.

ورصدت الحلقة أن محمد محمود عبد العزيز الذي يجسد شخصية ليل المصري هو نجل الفنان ماجد المصري قبل ان ينتحل شخصية يوسف المالكي، يحاول ليل جعله يعترف به لكنه يرفض مقابل إعطائه 80% من أسهم الشركة.

يضم مسلسل ملف سري في بطولته عدد من النجوم بجانب هاني سلامة ونضال الشافعي، مثل محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل “ملف سري”، فهو يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما يعرض عبر شاشة قناة الحياة يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بجانب عرضه عبر منصة واتش ات watchit الرقمية.