بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عمر رأفت ينتهى من تصوير مشاهده بمسلسل “المداح أسطورة الوادي” لـ حمادة هلال

1 min read

كتبت: نهى جمال

انتهى الفنان الشاب عمر رأفت من تصوير دوره فى مسلسل “المداح – أسطورة الوادي”، بطولة الفنان حمادة هلال، والذى يعرض حاليًا على قناة ام بي سي مصر.
وجمعته المشاهد الأخيرة بالفنان أحمد عبد العزيز وأبدى عمر سعادته بالتعاون مع كوكبة من النجوم فى المسلسل مؤكدًا أن النجم أحمد عبد العزيز فنان متواضع جدًا ويتمنى التعاون معه مرة أخرى. 
ويغوص مُسلسل “المداح – أسطورة الوادي”، في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولا سيَّما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.
وكانت بدأت الحلقات الأولى للمسلسل بمشهد فرح يغني فيه حمادة هلال “صابر” في فرح شقيقه الأصغر “عز”، وفجأة غادرت والدته، حنان سليمان، الفرح ليتحرك ورائها ويمسكها فيكتشف أنها ممسوسة ويحاول علاجها لكن شقيقه خالد سرحان “حسن” يتدخل ويحاول منعه فيدفعه “صابر” أما القطار الذي يأتي فجأة ليقتله.
ويكتشف صابر في أحداث الحلقة الأولى أن والدته وشقيقه قد رأوا نفس الحلم، والمفاجأة الأكبر أن “رحاب”، هبة مجدي، حبيبته السابقة وشقيقة زوجة أخيه “حسن”،  قد رأت نفس الحلم هي الأخرى، لينتابه حالة من الخوف.
وشهدت الحلقة الظهور الأول لهبة مجدي التي تقوم بدور “رحاب” في الجزء الثاني من المسلسل، والذي كانت تجسده في الجزء الأول نسرين طافش، كما شهدت الحلقة الظهور الأول لكمال أبو رية الذي يقوم بشخصية “أبو الخير”، كما ظهرت الفنانة سهر الصايغ التي تلعب دور الشيطان في الأحداث، وكذلك الفنان أحمد عبد العزيز الذي ظهر في أكثر من مشهد دون أن يتضح هويته.
يذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي”، من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال